لويس إنريكي يتوعّد برشلونة بريمونتادا تاريخية 

تحديثات مباشرة
Off
2024-04-16 01:14
المدرب لويس إنريكي المدير الفني لنادي باريس سان جيرمان في المؤتمر الصحفي عشية مباراة برشلونة في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا (X:PSG_inside)
Source
المصدر
winwin وكالات
+ الخط -

توعد الإسباني لويس إنريكي المدير الفني لنادي باريس سان جيرمان، فريقه السابق برشلونة بريمونتادا تاريخية في موقعة الإياب، مؤكدً أنّ لاعبيه يتمتعون بالقوة الكافية لقلب الطاولة على مضيفهم، الثلاثاء، في إياب ربع نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا.

وكان برشلونة قد نجح في تحقيق فوز ثمين على مضيفه باريس سان جيرمان (3-2) الأربعاء الماضي ذهابًا، وبات الأخير مطالبًا بالفوز بفارق هدفين في لقاء الإياب لمواصلة مشواره في المسابقة التي يلهث وراء لقبها الأول في تاريخه.

وقال لويس إنريكي في المؤتمر الصحفي عشية المباراة: "باريس سان جيرمان لم يتمكن من تحقيق الفوز بعد خسارته مباراة ذهاب، لكن الغد هو اليوم المناسب، غدًا سنفعلها".

وأضاف المدرب الإسباني: "بعد الهزيمة وفي مثل هذه المباراة المهمة، كانت الأيام التي تلت المباراة صعبة"، قبل أن يُتابع: "من الصعب استعادة حالتك الذهنية، لكن الشيء الجيد في كرة القدم هو أن لديك مباراة أخرى ضد الخصم نفسه".

لويس إنريكي: قادرون على قلب الطاولة على برشلونة

وأوضح: "هذه المباراة الثانية مختلفة بعض الشيء، نحن لم نلعب منذ مباراة الذهاب، كان لدينا الوقت لتحليل أدائنا وتحسينه، مباراة الذهاب كانت تنافسية جدًا، ونتيجة مباراة الذهاب لا تعكس ما كنا نستحقه، كان بإمكاننا التعادل، لكن علينا أن نقدم نسخة أفضل من أنفسنا، ونحن على قناعة بأننا سنقلب الطاولة".

وأردف لويس إنريكي الذي سبق وقاد النادي الكتالوني للقبه الخامس والأخير في المسابقة القارية عام 2015: "نحن متأكدون مما نريد القيام به وأعتقد أننا وصلنا إلى لحظة عظيمة".

وعانى نجم سان جيرمان كيليان مبابي في مباراة الذهاب ولم يظهر أيّ خطورة على دفاع النادي الكتالوني، وتعرض إنريكي لانتقادات بسبب طريقة تعامله مع قائد منتخب فرنسا.

ومع ذلك، يرى المدرب الإسباني أن جميع لاعبي الفريق يسيرون في الاتجاه نفسه، حيث يواصل الباريسيون سعيهم للحصول على أول لقب لدوري أبطال أوروبا.

وقال إنريكي: "لدينا مجموعة متحدة جدًا من اللاعبين، وليس لديهم غرور، وأنا سعيد بما يفعله اللاعبون على أرض الملعب، وليست لديّ أي شكوى بشأن أي لاعب في فريقي".

الجدير بالذكر أنّ برشلونة سبق له بقيادة إنريكي مدربًا، أن سحق باريس سان جيرمان (6-1) في إياب ثمن النهائي في عام 2017 وقلب خسارته برباعية نظيفة ذهابًا في باريس.

شارك: