لويس إنريكي يبرر اعتماده على كيليان مبابي بديلًا ضد نانت

تحديثات مباشرة
Off
2024-02-18 10:20
كيليان مبابي ولويس إنريكي من مواجهة باريس سان جيرمان ونانت في الدوري الفرنسي (Getty)
Source
المصدر
winwin وكالات
+ الخط -

برر الإسباني لويس إنريكي مدرب نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، قرار عدم إشراكه المهاجم كيليان مبابي أساسيًا في المواجهة أمام نانت في الجولة الـ22 من الدوري الفرنسي "الليغ 1"، وذلك في أول مباراة له بعدما انتشر نبأ رحيل اللاعب الفرنسي عن الفريق بنهاية الموسم.

ورغم ذلك، واصل المهاجم الدولي كيليان مبابي هوايته التهديفية عندما دخل بديلاً في الشوط الثاني وسجل الهدف الثاني لفريقه باريس سان جيرمان في مرمى مضيفه نانت، خلال المباراة التي انتهت بفوز الباريسي 2-0 السبت، على ملعب "لابوجوار".

وسجل مبابي الهدف الثاني بعد 16 دقيقة من دخوله مكان الدولي الإسباني ماركو أسنسيو من ركلة جزاء اقتنصها بنفسه (62)، رافعًا رصيده إلى 21 هدفًا في صدارة لائحة الهدافين، بعدما افتتح المدافع الدولي لوكاس هيرنانديز التسجيل في الدقيقة 60.

ماذا قال لويس إنريكي عن كيليان مبابي بعد مواجهة نانت؟

وأشار إنريكي إلى أن علاقته جيدة بالمهاجم كيليان مبابي ولا توجد معه أي مشكلة، قائلًا: "من الجيد أن يشارك جميع اللاعبين"، قبل أن يؤكد "أنا ومبابي نفهم بعضنا البعض بشكل جيد جيدًا، لا توجد مشكلة".

وأضاف المدرب لويس إنريكي في تصريحات لمحطة "كنال +" الفرنسية: "لقد وصلنا إلى هذا الملعب في أجواء لا تصدق بعد مباراة معقدة في دوري أبطال أوروبا (أمام ريال سوسيداد)، حاولنا تغيير الفريق. البعض تمكن من الحصول على بضع دقائق".

ولحد الآن لم يعلق المدرب الإسباني بعد على قرار الدولي الفرنسي بالرحيل عن باريس سان جيرمان نهاية الموسم، وهو الأمر الذي لم يصدر بعد بشكل رسمي.

ولكنه عندما سُئل يوم الجمعة في المؤتمر الصحفي السابق لمباراة نانت، كان رده: "إلى أن تتحدث الأطراف المعنية، لا أنوي التعليق" وعندما يحدث ذلك، فإنه سيعطي "رأيه كمدرب"، مؤكدًا أن "النادي والفريق فوق الأشخاص".

يجدر الذكر أن الفوز على نانت، هو الثالث تواليًا لباريس سان جيرمان والسادس عشر في الدوري الفرنسي هذا الموسم 2023-24، حيث رفع بذلك رصيده إلى 53 نقطة وابتعد بفارق 14 نقطة عن نادي نيس مطارده المباشر في جدول ترتيب الليغ 1.

شارك: