لويس إنريكي: الأرجنتين والبرازيل الأوفر حظا للفوز بالمونديال

2022-06-11 19:42
المدير الفني لمنتخب إسبانيا لويس إنريكي (Getty)
Source
المصدر
EFE
+ الخط -

اعترف مدرب منتخب إسبانيا، لويس إنريكي، قبل مواجهة التشيك غداً الأحد 12 يونيو/ حزيران في دوري الأمم الأوروبية، أن الفريق يجب "تحسنه في النواحي الدفاعية"، ويصبح أكثر فعالية في الهجوم، ورأى أن الأرجنتين والبرازيل هما الأوفر حظاً للفوز بكأس العالم قطر 2022.

ولم يكشف إنريكي عمّا إذا كان سيجري تغييرات في التشكيل الأساسي غداً، لكنه أوضح أن طريقته في التدوير بين اللاعبين هي "أفضل طريقة" للاستفادة من مجهود لاعبيه، وذلك خلال مؤتمر صحفي عقب آخر مِران للفريق قبل المواجهة في الجولة الرابعة من دوري الأمم الأوروبية أمام التشيك.

وقال إنريكي: "أحببت جميع ما رأيته في كل مران"، ليفتح الباب أمام عودة المهاجم "أنسو فاتي" الذي لم يلعب بعد في البطولة، معلقاً: "كنت أود رؤيته يلعب وأقف على مستواه، هو على ما يرام ويتعافى بشكل جيد، لكنه لم يصل بعد لقمة مستواه"، وأكد المدرب أنه ليس في عجلة من أمره لاستعادة جهود لاعب برشلونة.

وانتقل إنريكي لمستوى المنتخب الإسباني، إذ دافع عن الفريق في وجه الانتقادات بعد التعادل 1-1 مع البرتغال، ثم 2-2 مع التشيك، وتحقيق فوز 0-1 على سويسرا، مشدداً: "يجب أن ننظر للأمور كما هي، إذا كان أحدهم يعتقد أننا سنفوز في جميع المباريات 6-0 فهو مخطئ، لكننا فريق يستطيع مواجهة أي منافس".

وبخصوص كأس العالم التي ستقام في قطر ما بين 21 نوفمبر/ تشرين الثاني و18 ديسمبر/ كانون الأول من العام الحالي، قال مدرب إسبانيا إن منتخبي الأرجنتين والبرازيل هما الأوفر حظاً و"بفارق كبير عن باقي المنافسين" للفوز باللقب العالمي.

شارك: