لوكا يوفيتش يكشف عن سبب فشل تجربته مع ريال مدريد

2023-03-06 13:54
الصربي لوكا يوفيتش مهاجم فيورنتينا الإيطالي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف الصربي لوكا يوفيتش، مهاجم فيورنتينا الإيطالي، عن سبب فشل تجربته مع ريال مدريد، مشيرًا إلى أنه طوى صفحة النادي الإسباني، وذلك بعدما بدأ يخطو بثبات مع ناديه الجديد، حيث سجل هدفًا في فوز فريقه على ميلان (2-1)، في الدوري الإيطالي، ما جعل الإشادات تنهال عليه.

وأدلى المهاجم الصربي بتصريحات نقلتها صحيفة "آس" الإسبانية عن تجربته الماضية، إذ قال: "في ريال مدريد كانت الأضواء مسلطة علي، من الصعب على لاعب يبلغ من العمر 21 عامًا، التكيف مع أكبر نادٍ في العالم، لقد غادرت فرانكفورت بعد عام واحد من التألق، كانت تلك الخطوة مبكرة جدًا".

فابريزيو رومانو ينقل تصريحات يوفيتش

واستكمل يوفيتش حديثه: "بين الإصابات والفيروس والضغط غير العادل، كان شرفًا لي الذهاب إلى ريال مدريد، لكن كانت تجربة غير سعيدة، لكني طويت الصفحة وأفكر فقط في فيورنتينا".

وواصل: "في فيورنتينا يمكنني أن أتطور كثيرًا بصورة جيدة، إنها البيئة المثالية لأجد نفسي مرة أخرى، أنا ممتن للرئيس كوميسو الذي أحبني كثيرًا".

والجدير بالذكر أن يوفيتش شارك مع فيورنتينا في 34 مباراة هذا الموسم، وسجل 11 هدفًا وصنع هدفين، فيما التحق بناديه الإيطالي في صفقة انتقال مجانية، مع أحقية ناديه السابق ريال مدريد في تقاضي 50% في حال بيعه لفريق آخر، فيما يرتبط بعقد حتى يونيو/ حزبران 2024.

شارك: