لوكاكو: رونالدو بطل عظيم ولكنه يغار من قوتي البدنية!

2021-06-25 22:54
الغيرة تسيطر على روميلو لوكاكو بسبب قدرات كريستيانو رونالدو الساحرة (Getty)
Source
+ الخط -

أشاد روميلو لوكاكو، مهاجم المنتخب البلجيكي، بقدرات الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو، على هامش المواجهة المرتقبة بين المنتخبين يوم الأحد المقبل في دور الـ 16 من بطولة كأس أمم أوروبا 2020.


وقال لوكاكو في تصريحات صحفية: "كريستيانو رونالدو بطل عظيم، إنه يعمل دوماً على تطوير قدراته حتى في هذه السن المتقدمة، أحسده دوماً على مراوغاته المذهلة وقوة تسديداته المدهشة".

وتابع: "ربما يشعر رونالدو بالغيرة من قوتي البدني ودقتي في تسجيل الأهداف، التحدي مع رونالدو يكون دوماً رائعاً، لقد توج بهداف الدوري الإيطالي الموسم الماضي، لكننا حصلنا على لقب الكالتشيو في النهاية".


وأضاف: "الفوز بلقب الدوري الإيطالي كان أمراً مهماً بالنسبة لنا، وهدفاً حرصنا على تحقيقه منذ البداية، الآن هو هداف كأس أمم أوروبا، سأكون سعيداً إذا فاز هو بالجائزة وفزنا نحن بلقب البطولة".


جدير بالذكر أن كريستيانو رونالدو يتصدر قائمة هدافي كأس أمم أوروبا بخمسة أهداف سجلها لصالح منتخب البرتغال، جاءت ثلاثة منها من علامة الجزاء، ويأتي بعده روميلو لوكاكو في المركز الثاني برصيد (3) أهداف، في تكرار للسباق التهديفي الذي جمع الثنائي في الدوري الإيطالي، وحسمه رونالدو لصالحه بـ (29) هدفاً، مع إنهاء لوكاكو الموسم في المركز الثاني بـ (24) هدفاً.

شارك: