لوكاكو: أصبحت متكاملا أكثر وهذا ما طلبه مني مدرب تشيلسي!

2021-08-17 10:37
المهاجم البلجيكي روميلو لوكاكو بقميص تشيلسي (Twitter/ RomeluLukaku9)
Source
المصدر
EFE
+ الخط -

أكد البلجيكي روميلو لوكاكو مهاجم تشيلسي الجديد، أنه أصبح لاعبا متكاملا بشكل أكبر مما كان عليه قبل رحيله عن صفوف "البلوز" ومروره بعدة مراحل قبل الوصول إلى إنتر ميلان الإيطالي، والذي فاز معه بلقب الدوري المحلي وكان من أبرز نجومه الموسم الماضي. 


 
ويأتي لوكاكو ضمن قائمة أبرز صفقات موسم الانتقالات الصيفية الجاري، وذلك بعد أن قرر العودة إلى الفريق الذي لعب في صفوفه قادما من آندرلخت في عام 2011، قبل تنقله بين وست بروميتش وإيفرتون ومانشستر يونايتد. 

لوكاكو: أريد مساعدة تشيلسي والفوز معه بالمزيد من البطولات

وقال اللاعب في تصريحات لقناة تشيلسي: "أشعر أنني لاعب أكثر تكاملا (بالمقارنة بما كنت عليه قبل 10 أعوام). حاولت تحسين كل الجوانب التي يحتاجها المهاجم في مسيرته، وأسعى لمواصلة التطور وتحسين بعض التفاصيل الصغيرة بالإضافة إلى إضافة المزيد لنقاط وقتي. أريد أن أساعد الفريق على تحقيق الانتصارات، وأن أكون جاهزا لتنفيذ تعليمات المدير الفني ودعم زملائي". 

وأشار لوكاكو إلى أنه لاعب يستطيع قيادة الفريق في الملعب، وأنه يفضل أن تكون للفريق الثقة الكافية على أرض الملعب، وأن يعرف كل لاعب ما عليه فعله في المباريات، ومشيرا إلى أن مديره الفني الجديد، توناس توخيل طالبه بأن يقوم بدوره كقائد على أرض الملعب وأن يساعد في زيادة القدرات الهجومية للفريق. 
 

تصريحات روميلو لوكاكو بعد العودة إلى تشيلسي


لوكاكو: أنا جاهز للتكيّف مع أسلوب تشيلسي والبريميرليغ

وعن دوره في المباريات المقبلة قال: "سيعتمد دوري على خطة اللعب التي سيتعمد عليها المدير الفني، وإن كان سيحتاجني كرأس حربة أو مركز متأخر قليلا، فأستطيع القيام بالدورين. قضاء عامين في الدوري الإيطالي ساعدني على تحسين العديد من الجوانب التي يحتاجها المهاجم، وأنا مستعد لأي دور". 


 
وعن رأيه في الدوريين الإيطالي والإنجليزي، أكد نجم الهجوم البلجيكي أن الأول أفضل على الصعيدين التكتيكي والفني، بينما يعتمد الثاني بشكل أكبر على الضغط والجانب البدني، مشيرا إلى أنه يعرف الدوري الإنجليزي جيدا، خاصة بعد خوض تجربة احترافية طويلة في صفوفه.

تصريحات روميلو لوكاكو بعد العودة إلى تشيلسي

أرقام البلجيكي روميلو لوكاكو مع الأندية التي لعب بقمصانها

  • سجل مع أندرلخت 33 هدفا
  • شارك في 15 مباراة مع تشيلسي قدم فيها تمريرة حاسمة واحدة، ولم يسجل أي هدف
  • سجل مع وست بروميتش ألبيون 17 هدفًا وقدم 4 تمريرات حاسمة
  • سجل مع إيفرتون 68 هدفًا في 4 مواسم وقدم 23 تمريرة حاسمة
  • سجل مع مانشستر يونايتد 28 هدفا وقدم 13 تمريرة حاسمة
  • سجل 64 هدفًا وقدم 16 تمريرة حاسمة مع إنتر ميلان
أجمل أهداف ومهارات البلجيكي روميلو لوكاكو
    شارك: