لوريس ينهي عقده مع توتنهام ويحدد وجهته القادمة

تحديثات مباشرة
Off
2023-12-30 16:34
الحارس الفرنسي هوغو لوريس بقميص نادي توتنهام (Getty)
Source
المصدر
winwin وكالات
+ الخط -

قالت تقارير إعلامية، اليوم السبت، إن الحارس الفرنسي، هوغو لوريس، قرر إنهاء عقده مع نادي توتنهام الإنجليزي، استعدادًا للانتقال إلى وجهته القادمة التي ستكون صوب الدوري الأمريكي من بوابة نادي لوس أنجلوس.

وكان الحارس الفرنسي قد انضم إلى توتنهام عام 2012 قادمًا من أولمبيك ليون الفرنسي، وكان يُفترض أن ينتهي عقده في يونيو/ حزيران 2024، لكنه فضّل في نهاية المطاف إنهاءه في يناير؛ حتى يتسنى له خوض تجربة جديدة.

وقالت وكالة الأنباء الفرنسية (AFP)، نقلًا عن مصادرها الخاصة، إن لوريس سينضم إلى لوس أنجلوس لموسمٍ واحد، حيث سيلعب إلى جانب المكسيكي كارلوس فيلا والغابوني دوني بوانغا القادم من سانت إتيان الفرنسي.

وأشارت إلى أن النادي اللندني سيكرّم حارسه الذي حمل شارة القيادة لثماني سنوات، وذلك في مباراة الفريق أمام ضيفه بورنموث يوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ20 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وابتعد حارس نيس السابق عن الفريق في الصيف الماضي، بعدما أبدى رغبته في تجربة "خيارات أخرى" بعد 11 عامًا مع ناديه. واستعان المدرب الأسترالي أنجي بوستيكوغلو بالحارس الإيطالي غولييلمو فيكاريو هذا الموسم، فيما ذهبت شارة القيادة إلى الكوري الجنوبي هيونغ مين سون، بعد انتقال هاري كين إلى بايرن ميونخ الألماني.

وخاض لوريس مباراته الأخيرة مع توتنهام أمام نيوكاسل في 23 أبريل/نيسان ضمن الدوري في الموسم الماضي، حين مُنيَ فريقه بخسارةٍ ثقيلة 1-6، واستُبدل بين الشوطين بسبب إصابة غيّبته عن باقي الموسم، فيما يحمل الرقم القياسي لعدد المباريات الدولية مع منتخب بلاده بـ145 مباراة.

جدير بالذكر أن لوريس أعلن اعتزاله الدولي عقب حلول فرنسا وصيفة أمام الأرجنتين المتوّجة بكأس العالم في قطر، بعد خسارة "الديوك" (2-4) بركلات الترجيح إثر التعادل (3-3) في الوقتين الأصلي والإضافي للمباراة النهائية على ملعب لوسيل بالدوحة في 18 ديسمبر/ كانون الأول 2022.

شارك: