توتنهام يستعد لفسخ عقد نجمه المطلوب في الدوري السعودي

تحديثات مباشرة
Off
2023-09-06 11:07
أرشيفية- من اليمين إلى اليسار إيمرسون رويال وهوغو لوريس بالإضافة إلى إريك داير ثلاثي توتنهام هوتسبير (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أفادت تقارير صحفية أن نادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي، يستعد لإنهاء عقد حارس مرماه الدولي الفرنسي، هوغو لوريس، المطلوب من أندية في السعودية وتركيا، خلال الساعات المُقبلة.

وكان لوريس، الذي تم تجريده من شارة قيادة توتنهام، مرتبطًا بشكل كبير بالانتقال إلى لاتسيو، لكن الخطوة لم تتم لأن الفرنسي لم يكن مستعدًا للعب دور ثانوي خلف اللاعب الأول الحالي إيفان بروفيديل.

ووفقًا لما أوردته شبكة "فوتبول إنسايدر" البريطانية، فإن من توتنهام يتجه بشكل كبير إلى إنهاء عقد الحارس الذي يتقاضى 100 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًا.

وأوضح التقرير أنّه رغم رفض لوريس في وقت سابق فكرة الانتقال إلى نادٍ سعودي، إلا أن الانضمام إلى دوري روشن السعودي يظل خيارًا قابلًا للتحقق؛ إذ إن فترة الانتقالات في السعودية ستظل مفتوحة حتى يوم الخميس.

ولم يدخل الحارس المخضرم حسابات المدرب الأسترالي، أنغي بوستيكوغلو على الإطلاق، إذ لم يشارك مع الفريق اللندني في الجولة التحضيرية في آسيا قبل انطلاق الموسم الجديد 2023-24، ولم يظهر حتى على مقاعد البدلاء في البريميرليغ حتى الآن.

ومن الممكن أيضًا أن يتلقى هوغو لوريس عروضًا من أندية في الدوري التركي الممتاز الذي تمتد فترة الانتقالات فيه حتى 15 سبتمبر/ أيلول؛ بينما يستمر الميركاتو السعودي حتى 7 من الشهر ذاته.

وانضم الحارس الفائز مع فرنسا بكأس العالم روسيا 2018، إلى توتنهام صيف عام 2012، قادمًا من أولمبيك ليون الفرنسي، مقابل نحو 12 مليون يورو، وتبلغ قيمته السوقية 4 ملايين يورو.

وجدير بالذكر أن لوريس (36 عامًا) خاض في الموسم الماضي 25 مباراة في الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليغ"، وتلقى مرماه 39 هدفًا، وحافظ على نظافة شباكه 7 مرات، ولعب بشكل عام مع توتنهام 447 مباراة عبر كل المسابقات، استقبل مرماه خلالها 508 أهداف، وحافظ على نظافة شباكه 151 مرة.

شارك: