لوريس يُفاضل بين الانتقال إلى دوري روشن أو البقاء في أوروبا

تحديثات مباشرة
Off
2023-07-16 11:52
الفرنسي هوغو لوريس حارس مرمى توتنهام هوتسبير الإنجليزي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف موقع "futboom" في نسخته الإسبانية أن حارس مرمى توتنهام هوتسبير، الفرنسي هوغو لوريس، يُفاضل بين البقاء في أوروبا، أو خوض تجربة اللعب في الدوري السعودي للمحترفين "دوري روشن"، وذلك بعد اقترابه من مغادرة ناديه هذا الصيف.

ونقل الموقع تصريحات الحارس، الذي ينتهي عقده مع توتنهام في يونيو/ حزيران 2024، حيث قال: "لقد وصلت إلى لحظة مهمة مع النادي. إنها نهاية حقبة. لدي رغبات لأشياء أخرى، سأدرس كل الخيارات الممكنة، لكني لا أنسى أنه ما يزال أمامي عام على عقدي مع توتنهام، وأنه في كرة القدم من الصعب دائمًا التنبؤ بما سيحدث".

وكان توتنهام قد أعلن، الجمعة 14 يوليو/ تموز، أن لوريس لن يُسافر مع الفريق اللندني في جولته التحضيرية في آسيا قبل انطلاق الموسم الجديد 2023-24، ووفقًا لما ورد، فإن الحارس الفرنسي يملك عروضًا من أندية في الدوري السعودي للمحترفين، لكنه مهتم أيضًا باستكشاف خيارات البقاء في أوروبا.

وذكرت تقارير صحفية في الأيام الماضية أن نادي إنتر ميلان الإيطالي مُهتم بالتعاقد مع لوريس، في ظل اقتراب انتقال حارسه الكاميروني، أندريه أونانا، إلى نادي مانشستر يونايتد هذا الصيف.

وانضم الحارس الفائز مع فرنسا بكأس العالم روسيا 2018، إلى توتنهام صيف عام 2012، قادمًا من أولمبيك ليون الفرنسي، مقابل نحو 12 مليون يورو، وتبلغ قيمته السوقية 4 ملايين يورو، استنادًا لبيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي.

وخاض لوريس (36 عامًا) في الموسم الماضي 25 مباراة في الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليغ"، وتلقى مرماه 39 هدفًا، وحافظ على نظافة شباكه 7 مرات، ولعب بشكل عام مع توتنهام 447 مباراة عبر كل المسابقات، استقبل خلالها مرماه 508 أهداف، وحافظ على نظافة شباكه 151 مرة.

شارك: