لوثار ماثيوس يهاجم نجم باريس سان جيرمان الجديد

تحديثات مباشرة
Off
2023-07-30 11:11
الفرنسي لوكاس هيرنانديز بقميص باريس سان جيرمان (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

شن أسطورة بايرن ميونخ الألماني لوثار ماثيوس، هجومًا لاذعًا على الفرنسي لوكاس هيرنانديز الذي غادر صفوف العملاق البافاري من أجل الانضمام إلى باريس سان جيرمان خلال فترة الانتقالات الصيفية الراهنة.

وقال ماثيوس في تصريحات نقلتها صحيفة "بيلد": "عدم نجاح هيرنانديز مع بايرن ميونخ لم يكن بسبب تعرضه لإصابات عديدة، الأمر مرتبط بسلوكه وشخصيته".

وتابع: "لم يُظهر لوكاس هيرنانديز أي انتماء للبايرن بعد 4 سنوات عانى فيها من إصابات مختلفة، لقد تلقى الدعم الكبير؛ لكنه افتقر للشخصية الحقيقية التي ترد الجميل للفريق".

وسبق لمحمد شول، نجم بايرن ميونخ والمنتخب الألماني السابق، مهاجمة  لوكاس هيرنانديز، بعدما كتب الأخير رسالة وداعية إلى جماهير النادي الألماني عقب الرحيل إلى سان جيرمان قائلًا: "أعزائي جماهير بايرن ميونخ، اليوم أودعكم بقلب مثقل؛ إذ اتخذت قراري بخوض تحدٍ جديدٍ بعد فترة من التفكير".

وتابع: "أود أن أشكركم على دعمكم اللامحدود طيلة فترتي هنا، اللحظات التي تشاركنا بها معًا ستبقى في ذاكرتي للأبد، كما هو الحال في لحظات التتويج، خاصة دوري أبطال أوروبا، الذي طالما حلمت بالفوز به".

وسرعان ما رد شول على كلمات هيرنانديز الوداعية برسالة هجومية قصيرة، قال فيها: "لا أصدق أي كلمة مما تقول، إلى اللقاء". ويرى متابعون أن رسالة شول تعكس موقف جماهير بايرن ميونخ من المدافع الفرنسي، حيث وصفته باللاعب الخائن والذي قرر البحث عن الأموال في فرنسا.

ويمكن تفسير غضب جماهير بايرن ميونخ؛ بسبب الدعم اللامحدود الذي حصل عليه المدافع الفرنسي مع بايرن ميونخ في أثناء تعرضه لإصابات متكررة، قبل أن يرد المدافع الفرنسي الديْن للنادي من خلال رفض تمديد عقده.

جدير بالذكر أن هيرنانديز انضم إلى صفوف بايرن ميونخ عام 2019، ومنذ ذلك الوقت خاض مع العملاق البافاري 107 مواجهات، أحرز خلالها هدفين مع تقديم 8 تمريرات حاسمة.

 
شارك: