لقطات كريم بنزيما الكارثية لا تنتهي مع الاتحاد السعودي

تحديثات مباشرة
Off
2024-03-29 23:00
الفرنسي كريم بنزيما مهاجم نادي الاتحاد السعودي (X/ Al Ittihad)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أهدر  المهاجم الفرنسي كريم بنزيما ركلة جزائية خلال مباراة فريقه الاتحاد أمام الفيحاء، أمسية الجمعة 29 مارس/ آذار، ضمن الجولة الـ25 من منافسات دوري روشن السعودي لموسم 2023-24.

وتصدى الحارس الصربي فلاديمير ستويكوفيتش ببراعة لتسديدة بنزيما عند الدقيقة 20، وبعد 5 دقائق، تم احتساب ركلة جزاء أخرى، لكن للضيوف، واستطاع المغربي عبد الحميد صابيري ترجمتها إلى هدف التقدم لصالح الفيحاء، قبل أن يعادل المغربي عبد الرزاق حمد الله لأصحاب الأرض عند الدقيقة 30.

ويُعاني المهاجم الفرنسي من أزمة انعدام ثقة خلال الموسم الحالي 2023-24 مع الاتحاد، الذي انضم إلى صفوفه الصيف الماضي عبر صفقة انتقال حر، بعد نهاية عقده مع العملاق الإسباني ريال مدريد.

وأضاع كريم بنزيما 4 ركلات جزاء مع الاتحاد هذا الموسم، كانت الأولى أمام نادي الهلال في كأس الملك سلمان للأندية العربية، ثم أهدر ركلة أخرى أمام الأهلي المصري في كأس العالم للأندية، وتكرر الأمر من اللاعب المخضرم خلال بطولة دوري روشن السعودي، وفشل في إحراز ركلتي جزاء أمام الوحدة والفيحاء.

ولم تتوقف لقطات كريم بنزيما الكارثية عند هذا فحسب؛ إذ أنه سجل هدفًا بالخطأ في مرماه في دوري أبطال آسيا خلال مواجهة نافباخور الأوزبكي، كما أحرز هدفًا عكسيًّا في شباك فريقه خلال مباراة التعاون، ضمن منافسات دوري روشن السعودي.

كذلك تسبب المهاجم صاحب الـ36 عامًا في احتساب ركلة جزاء ضد فريقه خلال مباراة النصر بالدوري السعودي، وتكرر نفس الأمر في مباراة الأهلي المصري بكأس العالم للأندية، حيث تسبب اللاعب الفرنسي في ركلة جزاء للفريق الأهلاوي.

وكان اللاعب الفائز بالكرة الذهبية عام 2022 قد واجه خلال الفترة الماضية انتقادات جماهيرية وإعلامية، واتهامات بأنه لم يصنع الفارق مع الاتحاد منذ حضوره إلى النادي الجداوي.

أرقام كريم بنزيما مع الاتحاد

استطاع كريم بنزيما هذا الموسم هز الشباك 12 مرة، وقدَّم 5 تمريرات حاسمة في 21 مباراة لعبها مع الاتحاد، عبر جميع المسابقات، ويمتلك في جعبته 9 أهداف في بطولة دوري روشن السعودي، استنادًا إلى بيانات موقع "ترانسفير ماركت".

الاتحاد كريم بنزيما الدوري السعودي روشن (Twitter/ Al Ittihad) ون ون winwin


ولا يُقدم الاتحاد (حامل اللقب) أفضل مستوياته خلال الموسم الحالي، إذ يحتل "النمور" المركز الرابع بجدول ترتيب بطولة دوري روشن السعودي، برصيد 43 نقطة، بفارق 24 نقطة عن الهلال المتصدر، و12 نقطة عن النصر صاحب الوصافة، ويأتي الأهلي ثالثًا برصيد 47 نقطة.

شارك: