لخلافة مينيزس.. اتصالات جادة من إدارة النصر مع غارسيا وبواش!

2021-09-16 13:20
مدرب النصر مانو مينيز مُهدد بالإقالة (Twitter/Al Nassr)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت صحيفة "فووت ميركاتو" الفرنسية أن نادي النصر السعودي في طريقه لإقالة المدرب البرازيلي مانو مينيزس، وأن هناك اتصالات مع المرشحين المحتملين.

وبحسب ما ورد، فإن النصر في مفاوضات جادة مع مدربين سابقين لفريق أولمبيك مارسيليا، هما الفرنسي رودي غارسيا، والبرتغالي أندريه فيلاش بواش.

وكان النصر مع مدربه مانو مينيزس قد تأهل الثلاثاء الماضي 14 سبتمبر/أيلول إلى ربع نهائي دوري أبطال آسيا ، بعد الفوز على تراكتور الإيراني بهدف دون رد.

هدف النصر في مرمى تراكتور الإيراني الذي منح الفريق التأهل لربع نهائي دوري أبطال آسيا

ويواجه مدرب النصر انتقادات حادة رغم قيادته الفريق للتأهل إلى ربع نهائي دوري أبطال آسيا، حيث يرى الكثيرون أن التقني البرازيلي ليست لديه بصمات مع النصر، وأن المستوى يجب أن يكون أفضل، خاصة لما يمتلكه الفريق من نجوم في تشكيلته.

كم عرضت إدارة النصر على المدربين المرشحين لخلافة مانو مينيزس؟

 

ووفقًا لما ذكرته صحيفة "فووت ميركاتو" فإن النصر عرض على غارسيا وبواش راتبا مغريا قدره 7 ملايين يورو للموافقة على قيادة العالمي، علمًا بأن كلا المدربين غير مرتبطين مع أي فريق في الوقت الحالي.

وكانت مصادر مُقربة من البيت النصراوي قد أكدت أن مينيزس سيقال في حالة خسارة النصر مواجهة الاتحاد يوم السبت المقبل 18 سبتمبر/أيلول، ضمن منافسات الجولة الخامسة من الدوري السعودي للمحترفين.

ويحتل الاتحاد صدارة ترتيب الدوري السعودي حاليا برصيد 9 نقاط من 4 مباريات، بينما يوجد النصر في المركز السابع برصيد 6 نقاط من 3 مباريات. جدول ترتيب الدوري السعودي

الترتيب الحالي للدوري السعودي للمحترفين 2021-2022

  1. الاتحاد 9 نقاط 
  2. الفيحاء 7 نقاط
  3. الفتح 7 نقاط
  4. الهلال 7 نقاط
  5. الرائد 7 نقاط
  6. ضمك 7 نقاط
  7. النصر 6 نقاط
  8. الاتفاق 6 نقاط
  9. الأهلي 4 نقاط
  10. الشباب 4 نقاط
  11. الباطن 4 نقاط
  12. الفيصلي 4 نقاط
  13. أبها 4 نقاط
  14. التعاون نقطتان
  15. الحزم نقطتان
  16. الطائي بدون نقاط
شارك: