لا ينوي الاعتزال في برشلونة.. غريزمان يكشف محطته الأخيرة

2021-06-20 11:31
لاعب برشلونة أنطوان غريزمان ينتهي عقده في يونيو/ حزيران 2024 (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد المهاجم الفرنسي أنطوان غريزمان، أنه لا يرغب في إنهاء مسيرته مع فريقه الحالي برشلونة، مبدياً رغبته في الذهاب إلى الدوري الأمريكي MLS ليكون آخر محطاته الكروية قبل الاعتزال.  

وأوضح غريزمان، الذي يبلغ من العمر 30 عاماً، أنه يريد الذهاب إلى الولايات المتحدة عندما يبلغ من العمر 33 عاماً؛ حتى يتمكن من اكتشاف ثقافة جديدة وهو لا يزال يتمتع بكفاءة بدنية.  

وقال لاعب برشلونة في مقابلة مع صحيفة "لو فيغارو" الفرنسية: "لا يزال أمامي ثلاث سنوات في عقدي مع برشلونة، يجب أن أكون حذراً في خطوتي المقبلة؛ لأنه في أي وقت يمكنني التراجع".  

وأضاف: "يستمر عقدي مع برشلونة حتى يونيو/ حزيران 2024، وبعد ذلك أعتقد أنه سيكون الوقت المناسب للذهاب إلى الولايات المتحدة، أنا أحب هذا البلد وهذه الثقافة، أتمنى اللعب في الدوري الأمريكي".  

وختم نجم فرنسا تصريحاته بقوله: "الرغبة في الاستكشاف هي ما يرشدني، لكن لدي أيضاً عائلة ستنتقل معي، الشيء الأكيد هو أنني أتمنى إنهاء مسيرتي في الولايات المتحدة الأمريكية، وأن أكون حينها في حالة فنية جيدة؛ حتى أحقق شيئا ما هناك قبل اعتزال كرة القدم".  

ويشارك غريزمان حالياً مع المنتخب الفرنسي في يورو 2020، وأحرز أمس السبت 19 يونيو/ حزيران، هدف تعادل فرنسا في مواجهة المجر، ضمن الجولة الثانية لحساب المجموعة السادسة في بطولة كأس أمم أوروبا 2020.

شارك: