لا عقوبة على نيمار وغونزاليس

2021-06-08 09:01
المشاحنات بين لاعبي سان جيرمان ومارسيليا (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

قررت رابطة الدوري الفرنسي لكرة القدم عدم معاقبة نجم باريس سان جرمان نيمار ومدافع مارسيليا ألفارو غونزاليس، اللذين اتهمتهما لجنة الانضباط بالتصريحات العنصرية في مباراة فريقيهما في الليغ 1 بتاريخ 13 أيلول/سبتمبر. وقالت الرابطة: "ذكرت لجنة التأديب أنه ليس لديها أدلة كافية تسمح لها بإثبات جوهر الحقائق المتعلقة باللغة التمييزية".

وتم اتهام نيمار بتبادل تصريحات عنصرية ومعادية للمثليين تجاه غونزاليس ومدافع مارسيليا الآخر الياباني هيروكي ساكاي، في المقابل زعم البرازيلي أن غونزاليس وصفه بالقرد. وكان الكلاسيكو الفرنسي قد عرف توتراً بين الفريقين، أدى إلى إشهار البطاقة الصفراء 5 مرات في الشوط الاول و9 مرات في الثاني، مع طرد 5 لاعبين في نهاية المواجهة بينهم نيمار.

وشهدت الدقيقة السادسة الأخيرة من الوقت بدل الضائع اشتباكات بين الأرجنتينيين لياندرو باريديس وداريو بينيديتو من جهة، وجوردان أمافي ولايفان كورزاوا فطردهم الحكم، قبل أن يُطرد نيمار بسبب ضربه غونزاليس. وتم إيقاف نيمار وباريديس مباراتين بسبب البطاقة الحمراء، وكورزاوا 6 مباريات وأمافي 3 مباريات، في حين عوقب الأرجنتيني أنخيل دي ماريا بالإيقاف 4 مباريات لبصقه على غونزاليس.

شارك: