لايبزيغ يحدد سعر مدافعه الكرواتي غفارديول

تحديثات مباشرة
Off
2023-06-13 19:34
الكرواتي جوسكو غفارديول مدافع لايبزيغ الألماني (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكدت تقارير صحفية، اليوم الخميس، أن نادي لايبزيغ الألماني حدد سعر قلب دفاعه الكرواتي جوسكو غفارديول، للأندية المهتمة بالتعاقد معه في الميركاتو الصيفي.

ووفقًا لمنصة "Talksport" الإنجليزية، فإن لايبزيغ لن يتخلى عن المدافع الدولي الكرواتي الصاعد بأقل من 85 مليون يورو (75 مليون جنيه إسترليني)، وسط اهتمامات من مانشستر سيتي وتشيلسي ومانشستر يونايتد.

وجذب غفارديول الأنظار إليه في نافذة الانتقالات الشتوية في يناير/ كانون الثاني الماضي بعد تألقه في كأس العالم قطر 2022 رفقة المنتخب الكرواتي الذي حصل على المركز الثالث؛ لكنه قرر البقاء مع لايبزيغ حتى نهاية الموسم.

مانشستر سيتي يضع غفارديول في قائمة أولوياته هذا الصيف

ويرغب الإسباني بيب غوارديولا، مدرب أبطال الدوري الإنجليزي في الموسم المنقضي، في التعاقد مع اللاعب الشاب لتدعيم خط دفاعه الموسم المقبل، خاصة مع اقتراب رحيل إيمريك لابورت، وتوظيف جون ستونز في خط الوسط.

وعلى الرغم من ذلك، كان ماركو روز، مدرب لايبزيغ، في فبراير/ شباط الماضي، قد ادعى أن مدافعه سيبقى في النادي، وأصر على أنه سعيد هناك، بقوله: "غفارديول سيكون لاعبًا للايبزيغ الموسم المقبل أيضًا". "أنا المدرب وأطلب ذلك. إنه سعيد هنا. قال إنه يريد اللعب في البريميرليغ لكنه لم يقل متى".

حتى الآن، تعد صفقة انتقال هاري ماغواير من ليستر سيتي إلى مانشستر يونايتد في عام 2019 هي أغلى صفقة لمدافع في تاريخ الكرة، والتي كلفت الشياطين الحمر 90 مليون يورو، ومن المتوقع أن تكسر صفقة الكرواتي هذا الرقم.

جدير بالذكر أن غفارديول (21 عامًا) قد شارك في 41 مباراة مع لايبزيغ هذا الموسم بجميع المسابقات، ونجح في تسجيل ثلاثة أهداف.

شارك: