غوارديولا يصدم جمهور مانشستر سيتي بشأن إصابة غريليش وسيلفا

تحديثات مباشرة
Off
2024-02-14 16:15
الإسباني بيب غوارديولا مدرب مانشستر سيتي الإنجليزي (X:ManCityMEN)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف الإسباني بيب غوارديولا المدير الفني لنادي مانشستر سيتي تفاصيل إصابات نجوم الفريق جاك غريليش وبرناردو سيلفا، ويوشكو غفارديول، وماتيو كوفاتشيتش، عقب مباراة كوبنهاغن في دوري أبطال أوروبا.

وتعرض جاك غريليش إلى إصابة قبل نهاية الشوط الأول، وخرج مع حلول الدقيقة (21)، وحلّ مكانه جيريمي دوكو؛ أمّا برناردو سيلفا فغادر في الدقيقة (78)، ودخل ماتيوس نونيز بديلًا له.

غوارديولا يكشف موعد عودة رباعي مانشستر سيتي

وقال بيب غوارديولا عندما سُئل عن حجم إصابة جاك غريليش: "لم أتحدث إلى الطبيب، ولكن يبدو أن اللاعب يُعاني من إصابة في العضلة الضامة، في كل مرة نواجه فريقًا عنيفًا للغاية، وعلينا التعامل مع ذلك، وفي النهاية قام الحكم بعمل جيد".

وأضاف في تصريحات عبر الموقع الرسمي لناديه: "في الأيام القليلة الماضية، ظهر غريليش في التدريبات أفضل بكثير، وكان جيدًا في المباراة، ساعدنا في اللعب بالإيقاع الصحيح خاصة في الشوط الأول، لا يمكنك اللعب ببطء شديد، كما لا يمكنك اللعب بهذه السرعة ضد الفرق المنظمة بشكل لا يصدق".

وواصل: "عليك أن تجد اللحظة المناسبة وأن تلعب بالإيقاع المناسب، وجاك غريليش يساعدنا كثيرًا في ذلك، ونأمل أن يتعافى بسرعة، لقد كان يرغب في الاستمرار، ولكننا لن نسبب له المزيد من الضرر".

وأردف المدرب الإسباني: "نأمل أن يكون حال برناردو سيلفا أفضل، خلال بضعة أيام لدينا مباراة ضد تشيلسي في ملعبنا، وعليه أن يتعافى بأسرع ما يمكن".

وعن إصابة المدافع الكرواتي، يوشكو غفارديول، أوضح بيب: "سيحتاج إلى أسبوعين أو ثلاثة، لديه مشكلة في الرباط بكاحله".

وحول إصابة ماتيو كوفاسيتش، أوضح المدرب الإسباني: "كوفاسيتش يتعافى من إصابته، يوم الخميس أو الجمعة سيتدرب معنا وسنرى كيف يشعر؛ لسوء الحظ، الآن مع الجدول الزمني الذي لدينا نحتاج إلى لاعبين في حالة جيدة، في كل مباراة وجلسة تدريب نفقد لاعبين، وهذا ليس جيدًا".

وعن الانتصار على كوبنهاغن، قال المدرب الإسباني: "لم تكن مباراة سهلة، لكن الناس يظنون أن الأمر كذلك، انظروا إلى بايرن ميونخ وغلطة سراي ومانشستر يونايتد كيف عانوا أمامهم؛ إنهم خصم صعب حقًّا، لكننا لعبنا بشكل جيد".

واختتم المدرب الإسباني تصريحاته بالقول: "وظيفتي هي توجيه اللاعبين وإخبارهم بما نريده، تصرفنا بشكل صحيح، وكان الجميع في أعلى مستوى".

شارك: