سيتي يقدم عرضاً ضخماً لضم الكرواتي غفارديول

2022-12-14 01:47
يوشكو غفارديول لاعب منتخب كرواتيا (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

ينوي نادي مانشستر سيتي الإنجليزي دخول السباق مع أندية أخرى؛ للفوز بصفقة الكرواتي يوشكو غفارديول، لاعب فريق لايبزيغ، بعد تألقه في كأس العالم 2022، والتي تستضيفها دولة قطر حتى 18 ديسمبر/ كانون الأول الحالي.

وتألق غفارديول مع منتخب كرواتيا في بطولة كأس العالم 2022، وأسهم المدافع بتأهل منتخب بلاده إلى الدور نصف النهائي من مونديال 2022.

سيتي يقدم عرضاً بـ110 ملايين يورو للحصول على خدمات غفارديول

وذكر موقع فوت ميركاتو أن نادي مانشستر سيتي، يرغب بضم المدافع الكرواتي غفارديول، في الانتقالات الشوية المقبلة، مقابل مبلغ مالي كبير.

وبين الموقع، أن ناديي تشيلسي ومانشستر يونايتد عرضا على اللاعب الانضمام لصفوفهما بمبلغ 95 مليون يورو و90 مليون يورو على التوالي، فيما قرر مانشستر سيتي الدخول في ذلك السباق وتقديم عرضٍ مقداره 110 ملايين يورو، بالإضافة لمكافأة ونسبة 20% في حال بيعه لأي نادٍ آخر.

وأوضح موقع فوت ميركاتو أن سيتي يملك مجموعة من اللاعبين في مركز الدفاع، لكنه يرغب بالتعاقد مع غفارديول في الانتقالات الشتوية، وإعارته لناديه لايبزيغ الألماني حتى نهاية الموسم الحالي 2022-23.

وتأتي تلك العروض للاعب الكرواتي غفارديول، بعد تألقه مع منتخب كرواتيا في مونديال 2022؛ إذ خاض اللاعب معهم 5 مباريات في المونديال وشارك في 512 دقيقة.

ويلتقي منتخب كرواتيا مع منتخب الأرجنتين، اليوم الثلاثاء، على استاد لوسيل، ضمن مباريات الدور نصف النهائي من بطولة كأس العالم 2022.

شارك: