لايبزيغ وهامبورغ وفرايبورغ إلى نصف نهائي كأس ألمانيا

2022-03-03 02:08
احتفال لاعبي لايبزيغ بالفوز على هانوفر وبلوغ نصف نهائي كأس ألمانيا (Getty)
Source
المصدر
EFE
+ الخط -

تأهل لايبزيغ إلى نصف نهائي كأس ألمانيا لكرة القدم بعد أن تغلب 4-0 على مضيفه هانوفر، في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء الأربعاء 2 مارس/ آذار، ضمن منافسات ربع نهائي البطولة.
 

على ملعب "أود آرينا" الخاص بنادي هانوفر، جاءت رباعية لايبزيغ بواسطة الفرنسي كريستوفر نكونكو في الدقيقتين 17 و22 والألماني كونراد لايمر في الدقيقة 67 والبرتغالي أندريه سيلفا في الدقيقة 73.

ويواجه لايبزيغ في الدور نصف النهائي نادي فرايبورغ خامس الترتيب في الدوري الألماني، والذي تجاوز عقبة مضيفه بوخوم بنتيجة 2-1 بعد التمديد.

وكان فرايبورغ البادئ بالتسجيل عبر الألماني نيلس بيترسون في الدقيقة 51، لكن بوخوم أدرك التعادل عبرالألماني الآخر سيباستيان بولتر في الدقيقة 64. واستمر التعادل بين الفريقين حتى نهاية الوقت الأصلي للمباراة، لينتقلا إلى شوطين إضافيين استطاع خلالهما فرايبورغ أن يخطف الهدف الثاني عبر المجري رولاند سالاي في الدقيقة 120.

هامبورغ يضرب موعداً مع يونيون برلين في نصف نهائي كأس ألمانيا

وبلغ هامبورغ رابع الدرجة الثانية الدور ذاته بفوزه على ضيفه كارلسوه بركلات الترجيح 3-2، بعد انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل 2-2.

على ملعب "آيمتيش آرينا"، سجل الضيوف ثنائية بواسطة الألمانيين فيليب هياسي في الدقيقة 40 وفيليب هوفمان في الدقيقة 50، فيما أدرك أصحاب الأرض التعادل بثنائية حملت توقيع الألماني روبرت غلاتزل في الدقيقتين 52 و90.

وابتسم الحظ لأصحاب الأرض في ركلات الترجيح، وجاءت النتيجة 3-2 لتؤول بطاقة العبور إلى هامبورغ الذي ضرب موعدا مع يونيون برلين في نصف النهائي.

ويقام الدور نصف النهائي في 19 و20 نيسان/ أبريل المقبل، على أن تقام المباراة النهائية على الملعب الأولمبي في برلين في 21 أيار/ مايو المقبل.

شارك: