دورتموند يتعثر بالتعادل ولايبزيغ يدون انتصاره الثالث تواليا

2022-02-27 23:16
من احتفال لاعبي أوغسبورغ خلال تعادلهم مع بوروسيا دورتموند في بطولة دوري الدرجة الأولى الألماني لكرة القدم (Getty)
Source
المصدر
EFE
+ الخط -

تعثر فريق بوروسيا دورتموند في مطاردته لمتصدر الترتيب العام لفرق دوري الدرجة الأولى الألماني لكرة القدم بايرن ميونيخ؛ بالتعادل أمام مُضيفه أوغسبورغ بنتيجة 1-1، في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم الأحد 27 فبراير/ شباط، ضمن مباريات الجولة الـ24 من البطولة المحلية.


وتقدم دورتموند بعد مجهود فردي مميز من الجناح البلجيكي ثورغان هازارد في الدقيقة 35 من المباراة التي أقيمت على ملعب "دبليو دبليو كي أرينا" معقل أوغسبورغ،  بينما أدرك الجناح الألماني نوح بازي التعادل لأصحاب الأرض في الدقيقة 78.

وارتفع رصيد بوروسيا دوتموند إلى 50 نقطة ليحافظ على المركز الثاني، لكن بفارق 8 نقاط عن بايرن ميونيخ المتصدر، في حين ارتفع رصيد أوغسبورغ إلى 23 نقطة في المركز الـ15.

ملخص تعادل أوغسبورغ مع بوروسيا دورتموند في الدوري الألماني

لايبزيغ يهزم بوخوم بالدوري الألماني ويعزز آماله في التأهل إلى دوري أبطال أوروبا

تشبّث فريق لايبزيغ بالمنافسة على مقاعد المشاركة في النسخة المقبلة من منافسات دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، بعد أن واصل عزف نغمة الانتصارات في الدوري الألماني للمباراة الثالثة تواليا، وهذه المرة بالفوز على مضيفه بوخوم 0-1، في المواجهة التي جمعت الفريقين اليوم الأحد 27 فبراير، ضمن الجولة الـ24 للبوندسليغا.


ويدين لايبزيغ بالفضل في هذا الفوز للاعب الوسط الفرنسي كريستوفر نكونكو صاحب الهدف الوحيد، والذي سجّله عند الدقيقة 82 من زمن المباراة التي أقيمت على ملعب "رور".


ويُعد هذا ثالث انتصار على التوالي للايبزيغ في الدوري؛ بعد فوزه 6-1 على هرتا برلين، و3-1 على كولن، ليرفع الفريق رصيده إلى 40 نقطة في المركز الرابع بفارق الأهداف عن فرايبورغ وهوفنهايم، بينما تجمد رصيد بوخوم عند 29 نقطة في المركز الـ11، وهي المباراة الثانية تواليا التي لا يحقق فيها الفوز بعد تعادله أمام شتوتغارت 1-1 في الجولة الماضية.

ترتيب فرق دوري الدرجة الأولى الألماني بعد الجولة الـ24
شارك: