لاوتارو مارتينيز: سنحاول الفوز من أجل مارادونا

2022-11-25 18:32
لاوتارو مارتينيز لاعب المنتخب الأرجنتيني لكرة القدم (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

وصف مهاجم الأرجنتين، لاوتارو مارتينيز، مواجهة منتخب بلاده أمام المكسيك، غدًا السبت، في كأس العالم قطر 2022 بـ"النهائي"، مشيرًا إلى أن الخسارة من السعودية أضحت طي النسيان، في سبيل تحقيق نتيجة إيجابية أمام المكسيك؛ لإسعاد الأرجنتينيين، تزامنًا مع الذكرى الثانية لرحيل دييغو أرماندو مارادونا، الذي لا تزال صورته راسخةً في أذهان الجميع.

ويواجه المنتخب الأرجنتيني نظيره المكسيكي غدًا، في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثالثة بنهائيات كأس العالم قطر 2022، وذلك بعد 24 ساعة فقط من الذكرى الثانية لرحيل الأسطورة مارادونا.

وقال مارتينيز في المؤتمر الصحفي الذي يسبق المباراة: "نفكر كثيرًا في دييغو، اليوم يوم حزين للجميع، وليس فقط للأرجنتينيين.. غدًا سنحاول أن نُفرّح الجميع خلال مواجهة المكسيك".

وأضاف: "لقد كنّا متحمسين للغاية لبدء كأس العالم بالفوز، وخسرنا أمام السعودية بسبب التفاصيل، وبسبب أخطائنا. الآن هذا كله وراءنا، نفكر فيما ينتظرنا، وهو لقاء المكسيك".

وأضاف: "كنا حزناء ومتألمين لما آلت إليه نتيجة مباراة السعودية، لكنها الآن في طي النسيان، ليس هناك وقت في كأس العالم.. سنواجه منافسًا صعبًا للغاية مثل المكسيك، دعونا نستعد له في هذه الساعات المتبقية على المباراة".

وزاد مارتينيز: "علينا أن نحافظ على هدوئنا؛ لأن المكسيك تتناقل الكرة كثيرًا. نحن نحلل كيف يدافعون وكيف يهاجمون، وإذا نجحنا في الدفاع بشكل جيد ضدهم، يمكننا أن نفوز عليهم". وشدد: "غدًا سيكون نهائيًّا، علينا أن نفوز.. الأمر مهم لمستقبلنا".

مارتينيز: خسارة السعودية ضربة قوية ولم نتحدث عن الإقصاء

وعاد مارتينيز للحديث مرةً أخرى عن مباراة السعودية، قائلًا: "أنا متأكد من أن السعودية ضغطت علينا بشكل جيد للغاية في وسط ملعبنا، وفي بعض الأحيان سارعنا للعب الكرة في العمق، ولهذا السبب وقعنا مرات عديدة في التسلل. وربما لهذا السبب افتقدنا اللمسة الأخيرة".

وواصل: "الخسارة من السعودية كانت ضربةً موجعة؛ حيث كان هناك الكثير من الأمل.. في الوقت الحالي، نحن أقوياء بمجموعة واحدة ومتحدة، لكن يجب أن نحافظ على الهدوء، لأن كأس العالم لا يمنحنا الوقت".

وبخصوص الإقصاء المحتمل لمنتخب الأرجنتين من كأس العالم، قال مارتينيز: "لم يكن هناك حديث (عن هزيمة أو إقصاء محتمل)، لا يوجد ضغط؛ لأننا نثق بعملنا، (ونثق) في الجهاز الفني. نحن هادئون، والآن نفكر في المكسيك، وسنخرج إلى أرض الملعب لتمثيل الأرجنتين كما ينبغي".

وعن الحالة البدنية للمنتخب، قال لاوتارو: "لا نشعر بالإرهاق؛ كان لدينا أسبوع للراحة، لكننا شعرنا ببعض الانزعاج من المباريات المتتالية، لكن المجموعة بأكملها بخير.. دائمًا ما يكون دعم الناس مميزًا؛ لأنهم يتعاطفون مع هذا الفريق بسبب ما حققناه".

وفي الأخير، تحدث مارتينيز عن خصائص المنتخب الأرجنتيني، حيث قال: "أعتقد أن السمة الرئيسية لهذا الفريق هي اللعب بالكرة، والاستمتاع بجودة اللاعبين لدينا".

شارك: