لاعب وسط الوداد مطلوب في الدوري الفرنسي

2022-06-12 20:13
رضى جعدي كان حاضرًا في تشكيلة الوداد الرياضي المغربي بنهائي دوري أبطال أفريقيا 2020 (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف موقع "Le7tv" أن لاعب وسط الوداد الرياضي، المغربي رضى جعدي، دخل ضمن اهتمامات نادي تولوز الفرنسي، للتعاقد معه هذا الصيف، تحضيرًا للموسم الكروي الجديد 2022-23.

وبحسب الموقع المغربي، فإن تولوز يريد ضم جعدي هذا الصيف، لكن إتمام الصفقة يبدو صعبًا، وسيتوقف على المبلغ المالي المعروض على إدارة الوداد من أجل الموافقة على بيع اللاعب، بحسب ما أشار إليه المصدر ذاته.

وسيشارك تولوز في دوري الدرجة الأولى الفرنسي لكرة القدم "ليغ 1" الموسم الرياضي المقبل 2022-23، بعد تصدره دوري الدرجة الثانية "ليغ 2" في الموسم المنصرم برصيد 79 نقطة، بفارق 4 نقاط عن أجاكسيو، الذي صعد معه إلى دوري الأضواء بجانب أوكسير.

وأشار المصدر ذاته إلى مدرب الوداد، المغربي وليد الركراكي، يرفض التفريط في ركائز الفريق، ومن ضمنهم جعدي، الذي أسهم في تتويج الفريق مؤخرًا بلقب دوري أبطال أفريقيا 2022، بعد الفوز في النهائي 2-0 على الأهلي المصري.

أرقام رضى جعدي مع الوداد الرياضي المغربي

وانضم جعدي (27 عامًا) إلى الوداد صيف العام الماضي 2021، قادمًا من الفتح الرباطي المغربي، ويرتبط اللاعب مع ناديه بعقد حتى يونيو/ حزيران 2024، وتبلغ قيمته السوقية الحالية 300 ألف يورو بحسب موقع "ترانسفير ماركت" العالمي.

وخاض جعدي بقميص الوداد 13 مباراة في بطولة الدوري المغربي للمحترفين، مُسهمًا بـ3 أهداف (سجّل هدفين، صنع هدفًا واحدًا)، كما صنع هدفًا في 7 مباريات خاضها رفقة "وداد الأمة" بدوري أبطال أفريقيا، دون أن يسجل أو يصنع في مباراة واحدة خاضها صحبة الفريق ببطولة كأس العرش المغربي.

شارك: