لاعب مغربي جديد على أعتاب الانتقال إلى الزمالك

2022-08-21 19:11
الزمالك المصري يسعى لإتمام صفقات قوية خلال الميركاتو الصيفي 2022 (twitter/ZSCOfficial)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

خضع لاعب الرجاء المغربي السابق، زكريا الوردي، لبعض الفحوصات الطبية في نادي الزمالك المصري، تمهيدًا لانضمامه إلى القلعة البيضاء، حيث أنهى نجم الوسط المغربي جلسة اتفاق لتوقيع عقود انضمامه إلى الزمالك لمدة 3 مواسم في صفقة انتقال حر بعد انتهاء عقده مع الرجاء.

وسيغادر اللاعب إلى المغرب بعد ظهور نتائج الفحوصات التي خضع لها على أن يوقع العقود بعدها، ويرتقب أن يعود اللاعب إلى الفريق في شهر سبتمبر/ أيلول المقبل للانتظام في التدريبات، بعد أن يعلن نادي الزمالك عن الصفقة بشكل رسمي.

ومن المتوقع أن يكون الإعلان عن الصفقة بعد تتويج الزمالك رسميًا بلقب الدوري المصري الممتاز، إذ من الممكن أن يضمن الزمالك التتويج بلقب البطولة في حال فوزه على الاتحاد السكندري يوم الثلاثاء 23 أغسطس/ آب الجاري، في الجولة 32 من المسابقة.

ولفت تألق لاعب الوسط المغربي انتباه المدرب البرتغالي للزمالك، جوسفالدو فيريرا، حيث نال إعجابه بعد متابعته طوال الموسم الماضي، وطالب إدارة الزمالك بالتعاقد معه لتعويض رحيل طارق حامد نجم خط الوسط الدولي المنتقل حديثًا إلى اتحاد جدة.

من زكريا الوردي "صفقة الزمالك المُنتظرة"؟

يتميز الوردي بإجادة اللعب في كل مراكز خط الوسط كما يتمتع بمجهود وفير في كل المباريات التي يشارك فيها، وقد بدأ اللاعب مشواره الكروي في نادي المغرب التطواني قبل أن ينتقل منه إلى الرجاء المغربي، وخلال مسيرته مع الرجاء حقق 4 بطولات مع الفريق وهي السوبر الأفريقي والدوري المغربي بالإضافة إلى بطولة الأندية العربية والكونفدرالية الأفريقية.

وعلى صعيد المنتخبات شارك اللاعب مع المنتخب المغربي للشباب تحت 20 عامًا في 4 مباريات، إضافة إلى 5 مباريات مع المنتخب المغربي الأولمبي.وخاض الوردي 112 مباراة في مشواره الكروي حتى الآن، سجل خلالها هدفين وقدّم 3 تمريرات حاسمة لزملائه، وحصل خلال المباريات التي شارك فيها على 19 بطاقة صفراء، وبطاقة حمراء واحدة.

جدير بالذكر أن الفترة الماضية شهدت احتراف أكثر من لاعب مغربي في صفوف الزمالك، أبرزهم أشرف بن شرقي الذي انتهى عقده مع الفارس الأبيض هذا الصيف، ورحل إلى الجزيرة الإماراتي في صفقة انتقال حر.

شارك: