لاعب شباب المحمدية يقترب من الانضمام لبطل دوري جنوب أفريقيا

2022-07-04 11:09
اللاعب عبد المنعم بوطويل يقترب من تجربة احترافية جديدة في مشواره (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت تقارير صحفية مغربية عن توصل مدافع نادي شباب المحمدية المغربي عبد المنعم بوطويل، إلى اتفاق مع نادي ماميلودي صن داونز الجنوب أفريقي للانتقال إلى صفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفة الحالية.

وأوضحت قناة “2M” المغربية أن نادي صن داونز، اقترب من ضم بوطويل بعد التوصل لاتفاق مبدئي بين الطرفين يقضي بانتقال اللاعب إلى الدوري الجنوب أفريقي.

وبدأ عبد المنعم بوطويل مشواره مع نادي الجيش الملكي المغربي، قبل أن يلعب في موسم 2017/2018 بقميص النادي القنيطري المغربي على سبيل الإعارة، ليعود بعد ذلك لنادي الجيش.

في صيف عام 2020 غادر المدافع الدوري المغربي إلى نادي سانت جيلواز، والذي كان ينشط وقتها في دوري الدرجة الثانية البلجيكي؛ لكنه لم يخض معهم أي لقاء ليعود على سبيل الإعارة في نوفمبر/تشرين الثاني 2020 إلى شباب المحمدية، ثم تحولت الإعارة إلى انتقال نهائي في مطلع العام 2021.

وبعدها لعب بوطويل على سبيل الإعارة من نادي شباب المحمدية إلى نادي الرجاء المغربي في يناير الماضي؛ لكنه لم يحصل على فرصة لتنتهي فترة الإعارة التي دامت ستة أشهر دون اللعب بقميص عملاق الكرة المغربية.

وارتدى مدافع شباب المحمدية، صاحب الـ 24 عامًا، قميص المنتخبات السنية المغربية، بعدما خاض مباريات ودية مع منتخبات تحت 20 سنة، ولعب بقميص المنتخب الأولمبي  المغربي عام 2019.
 

شارك: