شباب المحمدية يصدم الرجاء الرياضي ويتعاقد مع نبيل درار

2022-09-08 22:43
من تقديم نبيل درار لاعباً جديداً في نادي شباب المحمدية المغربي (twitter/SCCMofficiel)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

خطف رئيس مجلس إدارة نادي شباب المحمدية المغربي لكرة القدم، هشام آيت منا، صفقة الدولي المغربي نبيل درار، وضم اللاعب صاحب الـ36 عاماً لناديه، بعقد يمتد لموسم رياضي واحد، بعدما كان درار قريبًا جدًا من الانضمام لنادي الرجاء الرياضي.

وحسم شباب المحمدية صفقة الظهير الأيمن نبيل درار، على الرغم من دخول الرجاء في اليومين الأخيرين في مفاوضات متقدمة، ليظهر اللاعب على وشك التوقيع للفريق الأخضر، قبل دخول آيت منا على الخط، ليتمكن من تغيير وجهة اللاعب صوب فريقه في آخر لحظة.

ومن شأن هذه الصفقة أن تثير استياء أنصار  الرجاء الرياضي، خاصة أن صاحبها هو هشام آيت منا المعروف بتشجيعه للغريم التقليدي الوداد الرياضي.

ولا يجد آيت منا غضاضة في التصريح بانتمائه للوداد كلما سنحت له الفرصة، رغم أنه يترأس فريقًا ينافس أيضًا في الدوري المغربي للمحترفين.

ووضع شباب المحمدية الرجاء الرياضي في ورطة كبيرة، بعدما كان الرجاء يعوّل على نبيل درار لسد الخصاص الذي يعانيه الفريق في مركز الظهير الأيمن، وبات الوقت يداهم الرجاء مع اقتراب نهاية فترة الانتقالات الصيفية بانتصاف ليلة غدٍ الجمعة.

ولعب نبيل درار لعدة أندية أوروبية؛ أبرزها موناكو في الدوري الفرنسي، وكلوب بروج البلجيكي، وفنربخشة وقاسم باشا بالدوري التركي.

شارك: