خاص winwin.. ثنائي منتخب المغرب على رادار الرجاء الرياضي

2022-09-08 18:45
فريق الرجاء الرياضي المغربي (twitter/RCAofficiel)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يستعد نادي الرجاء الرياضي المغربي لكرة القدم لتفجير مفاجأة في الساعات الأخيرة من الميركاتو الصيفي، الذي يُسدل عليه الستار رسمياً في منتصف ليلة غد الجمعة، وذلك بضم لاعبَين دوليَين إلى المنتخب المغربي الأول.

وعلم "winwin" من مصدر خاص أن رجل الأعمال عزيز البدراوي، رئيس مجلس إدارة نادي الرجاء، دخل في مفاوضات لضم نبيل درار، بعد فشل تجربة اللاعب مع كلوب بروج البلجيكي، وذلك قصد الاستفادة من خبراته التي راكمها في العديد من الأندية الأوروبية.

ولجأ البدراوي إلى خدمات أحد أقرباء اللاعب، يقطن بمدينة الدار البيضاء، من أجل التواصل مع نبيل درار، وإقناعه بالالتحاق بالدوري المغربي للمحترفين، رفقة الرجاء الرياضي.

وكان نبيل درار أحد الركائز الأساسية للمنتخب المغربي في فترة تولي الفرنسي هيرفي رونار تدريب المنتخب المغربي، وشغل مركز الظهير الأيمن في مشاركة المغرب بنهائيات كأس الأمم الأفريقية "الغابون 2017" ونهائيات كأس العالم "روسيا 2018".

كما يسعى الرجاء "العالمي" إلى ضم لاعب المنتخب المغربي أشرف لزعر، الذي وجد نفسه الموسم الجاري دون فريق، بعدما خاض الموسم الماضي رفقة نادي بورتيموميمزي البرتغالي.

وقال المصدر نفسه لموقع "winwin" إن لزعر قريب جداً من الالتحاق بالرجاء الرياضي، الذي يحتاج بشدة إلى ظهير أيسر لسد النقص الذي يعانيه في هذا المركز، وسبق للزعر أن لعب في الفئات السنية الصغرى لفريق الرجاء، قبل أن تهاجر عائلته إلى إيطاليا.

ومثّل أشرف خلال تجربته الاحترافية بأوروبا ناديَي باليرمو وبينيفينتو الإيطاليَين، ونيوكاسل وواتفورد بالدوري الإنجليزي.

ولعب لزعر للمنتخب المغربي لأقل من 23 سنة و المنتخب المغربي الأول، وكان الجمهور المغربي يراهن عليه لسد الخصاص في الجهة اليسرى لأسود الأطلس، قبل أن يتراجع مستواه بشكل مفاجئ.

وقدّم الرجاء الرياضي مستوى متواضعًا مع بداية الموسم الجديد (2022-23) في الدوري المغربي للمحترفين، ما دفع التونسي فوزي البنزرتي، المدير الفني للنادي، إلى مطالبة مجلس الإدارة بضرورة استغلال ما تبقى من وقت في "الميركاتو" الصيفي، لتعزيز صفوف الفريق بلاعبين مجرَّبين، خاصة في مركزي الظهير والجناح الأيسر، ومركز الظهير الأيمن.

شارك: