نبيل درار في مفاوضات متقدمة للاستمرار في الدوري التركي

2021-09-03 13:22
المغربي نبيل درار لاعب فنربخشه التركي (Getty)
Source
+ الخط -

أكدت تقارير إعلامية تُركية، أن المغربي نبيل درار قد توصل إلى اتفاق مع نادي قاسم باشا التركي، للانتقال إليه خلال مرحلة الانتقالات الصيفية الجارية والاستمرار في الدوري التركي، بعد أن أصبح اللاعب رسمياً خارج مفكرة فنربخشه، بقرار من الطاقم الفني. 

وحسب ذات المصدر، فإن وكيل أعمال الدولي المغربي، قد أنهى المفاوضات مع نادي قاسم باشا، كما أن فنربخشة يترقب بدوره مغادرة اللاعب، بعد قرار الطاقم الفني وأيضا الإدارة التي ترغب في التخلص من مجموعة من الأسماء الكروية، بسبب رواتبهم المرتفعة، في ظل الأزمة الاقتصادية الخانقة التي تسببت بها جائحة "كورونا". 


نبيل درار يقترب من اجتياز الفحص الطبي بنادي قاسم باشا التركي 

 

وأشارت التقارير الإعلامية التركية، إلى أن نبيل درار قد يجتاز الفحص الطبي للانضمام إلى قاسم باشا خلال الساعات المقبلة من اليوم الجمعة 3 سبتمبر/أيلول، وإنهاء التفاصيل الإدارية للالتحاق بناديه الجديد. 

 عن رحيل نبيل درار عن فنربخشة التركي

اهتمام سابق بالمغربي نبيل درار من أندية تركية أخرى في "السوبرليغ"

وسبق للصحافة  التركية ومن خلال مواكبتها لمُستجدات الميركاتو الصيفي، الكشف عن وجود مفاوضات متقدمة بين اللاعب ونادي غيرسون سبور، الصاعد حديثاً إلى منافسات دوري الدرجة الأولى. 

وقطعت المفاوضات بين نبيل درار والنادي التركي أشواط متقدمة حينها، إلا أن التفاصيل المالية أوقفتها وأعادت اللاعب إلى دائرة البحث عن فريق جديد، قبل موسم واحد من نهاية عقده بشكل رسمي مع فنربخشه. 

وكان نبيل درار قد فشل في إقناع مسؤولي كلوب بروج البلجيكي، بشراء عقده بصفة نهائية، بعد نهاية تجربة الإعارة التي خاضها رفقة النادي لـ6 أشهر، وتحديدا منذ كانون الثاني/يناير 2021. 
 
 

أرقام نبيل درار مع فنربخشه 

  • شارك في 73 مباراة بالدوري التركي الممتاز رفقة فنربخشة، منذ انضمامه صيف 2017
  • لعب 9 مباريات في منافسات كأس تركيا
  • خاض 450 دقيقة في المسابقات القارية مع النادي التركي
شارك: