لاعب الوداد يذرف الدموع بعد تأكد غيابه عن نهائي دوري الأبطال

تحديثات مباشرة
Off
2023-06-04 02:22
المغربي عبد الله حيمود لاعب الوداد الرياضي (facebook/WACofficie)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تأكد رسميًّا، غياب متوسط الميدان الوداد الرياضي المغربي عبد الله حيمود، عن مباراتي الذهاب والإياب لنهائي دوري أبطال أفريقيا، أمام الأهلي المصري، بسبب حالته الصحية.

ويصطدم النّاديان العربيان مساء غد الأحد، على استاد القاهرة الدولي، لحساب ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا، فيما يحتضن ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء، يوم 11 يونيو/ حزيران الجاري مباراة الإياب.

وخضع حيمود، اليوم السبت، إلى جراحة عاجلة، في إحدى المصحات الخاصة بالعاصمة المصرية، بعدما كشفت الفحوص التي خضع لها في وقت مبكر من صباح اليوم السبت، معاناته من الزائدة الدودية، إذ شعر اللاعب بمغص في بطنه، ما دفع البلجيكي سفين فاندنبروك إلى إعفائه من مران أمس الجمعة، قبل أن يشتد عليه الأم في الفترة المسائية، ما اضطر الطاقم الطبي للوداد إلى نقله إلى مصحة خاصة بالقاهرة، وإخضاعه لفحوص دقيقة، أكدت حاجته إلى الجراحة.

وكشف مصدر خاص لـ"winwin" أن حيمود ذرف دموع الحسرة بعدما أُخبِر بحاجته لإجراء عملية جراحية لإزالة الزائدة الدودية، وغيابه عن أول نهائي كان مرشحًا بقوة لخوضه، بالنظر لتألقه الكبير في مباراة إياب نصف النهائي أمام ماميلودي صن داونز الجنوب أفريقي ببريتوريا، حيث اختار مدرب الوداد الدفع به لاعبًا أساسيًّا مكان نجم الفريق الودادي أيمن الحسوني.

وكان اللاعب الشاب يُمنّي النفس بخوض المباراة النهائية لأول مرة في مشواره الرياضي، بعدما أثبت علو كعبه في النصف الثاني من الموسم الرياضي الجاري، حيث لم يحظَ بفرص اللعب كثيرًا في عهد المديرين السابقين للوداد، الذين كانوا يفضلون الاعتماد على الحسوني أساسيًّا.

ويُعتبَر حيمود ثالث لاعب أساسي يفقده فاندنبروك قبل المباراة النهائية، بعد الجزائري الحسن بن عيادة، والحارس الأول رضا التكناوتي، فضلًا عن غيابات أخرى لن تكون مؤثرة بالنظر إلى عدم اعتماد المدرب عليهم كثيرًا في المباريات.

شارك: