لاعب الجزائر ينتظر آلاف الدقائق لتسجيل هدفه الاحترافي الأول

تحديثات مباشرة
Off
2024-03-11 15:14
أرشيفية - من تدريبات منتخب الجزائر لكرة القدم (Facebook/FAF)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كسر لاعب منتخب الجزائر جوان حجام صيامه التهديفي، وتمكن من تسجيل أول هدف في مسيرته الاحترافية مع ناديه الجديد يونغ بويز السويسري.

وانضم الظهير الأيسر لمنتخب الجزائر جوان حجام (20 عامًا) إلى فريق يونغ بويز خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية قادمًا من نادي نانت الفرنسي الذي لم يلعب معه الكثير من المباريات خلال النصف الأول من الموسم الحالي 2023-2024.

ووقع حجام على عقد يمتد حتى صيف 2028 مع نادي يونغ بويز، ليكون الفريق السويسري ثالث نادٍ يلعب له خلال مسيرته الاحترافية؟ ويطمح صاحب 20 عامًا لاستغلال فرصة حصوله على دقائق أكثر للعب في الدوري السويسري من أجل العودة إلى منتخب الجزائر الذي غاب عنه في الفترة الأخيرة.

لاعب الجزائر حجام يسجل هدفه الاحترافي الأول مع يونغ بويز

وتمكن لاعب الجزائر حجام من تسجيل أول هدف في مسيرته الاحترافية، أمس الأحد، في المباراة التي فاز بها فريقه يونغ بويز بنتيجة (5-1) ضد نادي بازل في الجولة 27 من الدوري السويسري.

ويعتبر هذا الهدف الأول الذي يوقعه الظهير الأيسر حجام مع مختلف الأندية التي لعب لها خلال مسيرته الاحترافية، وهي باريس أف.سي ونانت الفرنسيين، بالإضافة إلى يونغ بويز.

وحسب موقع "سوفا سكور" العالمي المتخصص في الأرقام والإحصاءات، فإن الظهير الأيسر لمنتخب الجزائر انتظر 3625 دقيقة مع جميع الفرق التي لعب لها، بمجموع 75 مباراة في جميع المسابقات من أجل تسجيل الهدف الأول في مسيرته الاحترافية.

وشارك حجام في 10 مباريات ضمن جميع المسابقات مع ناديه الجديد يونغ بويز، وتمكن من تسجيل هدف واحد، ليطرد بذلك نحس عدم تسجيل الأهداف الذي لازمه منذ بداية مسيرته الاحترافية مع نادي باريس أف. سي في موسم 2020-2021.

ويتطلع صاحب 20 عامًا إلى مواصلة التألق مع ناديه الجديد يونغ بويز من أجل العودة إلى منتخب الجزائر الذي لم يشارك معه في كأس أمم أفريقيا الأخيرة بكوت ديفوار.

ويسعى اللاعب للدخول كذلك ضمن حسابات مدرب "الخضر" فلاديمير بيتكوفيتش سواء في معسكر شهر مارس/ آذار القادم أو بعد ذلك، علمًا أن حجام سبق له أن خاض مباراتين دوليتين اثنتين مع الجزائر بعدما استدعاه المدرب السابق جمال بلماضي في معسكري شهري مارس ويونيو 2023.

شارك: