رياض محرز يدعم مبادرة خيرية بمناسبة شهر رمضان

تحديثات مباشرة
Off
2024-03-07 20:59
الجزائري رياض محرز نجم نادي الأهلي السعودي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

بادر الدولي الجزائري ونجم نادي الأهلي السعودي رياض محرز إلى دعم مبادرة خيرية الغرض منها مساعدة الفقراء والمعوزين خلال شهر رمضان الكريم الذي سيدخل على الأمة الإسلامية بعد أيام قليلة من الآن.

وبالإضافة إلى تألقه مع منتخب الجزائر خلال السنوات التي حمل فيها قميصه، فإنه من المعروف على رياض محرز المشاركة في المبادرات التي تعود بالخير والمنفعة على أبناء بلده.

وسبق للنجم رياض محرز أن تبرع من أجل بناء مسجد في بلدة بني سنوس، والواقعة بمحافظة تلمسان غربي الجزائر مسقط رأس والده الراحل.

رياض محرز يدعم مبادرة لمساعدة المحتاجين قبل شهر رمضان

ونشر رياض محرز مقطع فيديو عبر حسابه الشخصي في موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" دعا فيه الجميع للمشاركة في مبادرة خيرية أطلقتها إحدى شركات الاتصالات الجزائرية لمساعدة الأشخاص الفقراء والمعوزين قبل حلول شهر رمضان الفضيل.

وقال النجم الجزائري في دعوته للمشاركة في هذه المبادرة: "سلام، أنا رياض محرز، الوقت غير متأخر من أجل المشاركة في المبادرة، كونوا بكثرة وساهموا في مبادرة قفة رمضان، بكل خطوة نرسم بسمة".

محرز يدعم مبادرة خيرية لصالح المحتاجين

ورغم أنه مولود في فرنسا، وتحديدًا بمدينة سارسيل في ضواحي العاصمة باريس، فإن رياض محرز دائمًا ما يثبت ارتباطه ببلده الأصلي الجزائر سواء كان ذلك من الناحية الكروية أو من النواحي الإنسانية.

وانضم أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي الممتاز عام 2016 مع ناديه السابق ليستر سيتي إلى منتخب الجزائر شهر مايو/آيار 2014، وشارك معه مباشرةً بعد ذلك في كأس العالم 2014 التي أقيمت بالبرازيل، ووصل فيها "الخضر" إلى الدور ثمن النهائي قبل أن يقصوا على يد بطل تلك النسخة ألمانيا.

وكان محرز ضمن تشكيل منتخب الجزائر الذي توج بلقب كأس أمم أفريقيا 2019 في مصر، وأسهم في فوز "محاربي الصحراء" باللقب الأفريقي للمرة الثانية في تاريخهم.

وخاض رياض محرز 93 مباراة دولية مع منتخب الجزائر، سجل فيها 31 هدفًا وقدم 40 تمريرة حاسمة، وفي المجموع تمكن نجم "قلعة الكؤوس" الأهلي في تسجيل منتخب بلاده الجزائر لـ 71 هدفًا كاملًا.

شارك: