لاعبو باريس سان جيرمان يدعمون ماركينيوس في تصويت جديد

تحديثات مباشرة
Off
2023-08-18 19:09
من مشاركة المدافع البرازيلي ماركينيوس في أحد تدريبات باريس سان جيرمان (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد تقرير صحفي استمرار المدافع البرازيلي ماركوس كوريا "ماركينيوس" قائدًا لفريق باريس سان جيرمان الفرنسي، بالموسم الكروي الجديد 2023-24.

وكان مدرب باريس سان جيرمان، الإسباني لويس إنريكي، أكد سماحه للاعبي الفريق بالتصويت من أجل اختيار "قائد الفريق هذا الموسم"، ووفقًا لما أورده الموقع الإلكتروني لشبكة "آر إم سي سبورت" الفرنسية، فإن الاختيار وقع بالفعل على ماركينيوس.

ويعني ذلك أن ماركينيوس سيواصل مهامه قائدًا لبطل فرنسا التاريخي، الساعي هذا الموسم، تحت قيادة إنريكي، لمواصلة هيمنته المحلية، وتقديم مستويات أفضل بمسابقة دوري أبطال أوروبا، بعد 3 مواسم من التذبذب على الصعيد القاري.

ومن المُتوقع أن يُشارك ماركينيوس أساسيًا في مواجهة باريس سان جيرمان لمُضيفه تولوز، غدًا السبت، ضمن الجولة الثانية من منافسات الموسم الجديد لبطولة دوري الدرجة الأولى الفرنسي، بعد مشاركة الدولي البرازيلي "بديلًا" في لقاء الجولة الأولى، ضد لوريان.

وأعلن إنريكي قائمة لاعبيه المدعوين لخوض مباراة الفريق المُرتقبة ضد تولوز، وقد تضمنت القائمة حضورًا للقائد ماركينيوس، مع عودة الهداف التاريخي للنادي، كيليان مبابي، واستدعاء عثمان ديمبيلي للمرة الأولى.

وقدّم باريس سان جيرمان عرضًا طيبًا في مباراته الأولى بالموسم، ضد لوريان، لكن مهاجمي الفريق عجزوا عن هز الشباك، لتنتهي المواجهة بالتعادل السلبي.

ويأمل مشجعو سان جيرمان أن تثمر عودة مبابي واستدعاء ديمبيلي في منح الفريق مزيدًا من الفعالية بالخط الأمامي.

شارك: