كيليان مبابي يبلغ إدارة باريس سان جيرمان قراره النهائي

تحديثات مباشرة
Off
2023-08-18 11:42
الفرنسي كيليان مبابي مرشح لمغادرة باريس سان جيرمان صوب ريال مدريد (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أبلغ كيليان مبابي، مهاجم باريس سان جيرمان، إدارة النادي الفرنسي بقراره النهائي في ظل الغموض الكبير الذي يسيطر على مستقبله خلال فترة الانتقالات الصيفية الراهنة.

وحسب برنامج "الشيرينغيتو" الشهير فإن مبابي اتخذ قراره النهائي المتمثل في البقاء مع باريس سان جيرمان الموسم الجديد، على أن يرحل صوب ريال مدريد الإسباني في الصيف القادم.

وينتهي عقد مبابي -البالغ من العمر 24 عاماً- مع باريس سان جيرمان نهاية موسم 2023/2024 ولا ينوي النجم الشاب تجديد هذا العقد، تمهيداً للانتقال إلى ريال مدريد الصيف القادم.

ولم يعرف بعد موقف باريس سان جيرمان من قرار مبابي، حيث سبق للنادي إعادة اللاعب إلى التدريبات الجماعية مؤخراً، بعد استبعاده من الجولة الآسيوية.

وتوترت العلاقة بين باريس سان جيرمان واللاعب منذ إرسال مبابي خطابًا للنادي في يونيو/ حزيران الماضي، يبلغه فيه بعدم رغبته في تفعيل خيار تمديد عقده حتى صيف 2025، لتؤكد إدارة باريس أنها لا ترغب في السماح للاعبها بالرحيل مجانًا مع نهاية الموسم المقبل، مخيرة إياه بين التمديد أو الرحيل في الصيف الحالي.

ويشكُّ باريس سان جيرمان بتوصل المهاجم الفرنسي إلى اتفاق يقضي بانتقاله في صفقة حرة إلى ريال مدريد مع حصوله على مقدم عقد ضخم، وبذلك يكون فريق العاصمة الإسبانية قد وفر الكثير، ولن يكون مجبرًا على تسديد أي مبلغ لبطل "ليغ 1" مقابل الحصول على خدمات بطل مونديال 2018 ووصيف مونديال 2022 في 30 يونيو 2024.

شارك: