لاعبو الوداد: مواجهة الأهلي دوما صعبة ونتمنى التتويج بملعبنا

تحديثات مباشرة
Off
2023-06-05 09:55
يحيى جبران قائد الوداد الرياضي (Twitter/WACofficiel)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

قال قائد الوداد المغربي يحيى جبران إنه راضٍ عن نتيجة مباراة ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا بالرغم من خسارة فريقه أمام الأهلي 2-1 بالقاهرة.

وقال جبران عقب المباراة: "المباراة. كانت صعبة للغاية كعادة كل مباراياتنا أمام الأهلي. لكننا سعداء بالهدف الذي سجلناه قبل النهاية". وأضاف جبران: "الأهلي فريق كبير ويلعب وسط جمهور غفير ولعبنا بقوة سعيًا وراء أفضل نتيجة ممكنة".

وحول مباراة الإياب قال جبران: " نتمنى تقديم أداء جيد في ملعبنا. المباراة في أيدينا ويمكننا الفوز والاحتفاظ باللقب للمرة الثانية على التوالي".

من جانبه عبر سيف الدين بوهرة عن سعادته بالهدف الذي سجله لفريقه في المباراة. وقال بوهرة عقب المباراة: "إحساس مميز أن تسجل هدفًا في نهائي دوري أبطال أفريقيا.  سعيد بالهدف وأتمنى أن يكون له دور في مباراة الإياب وتكون فرحتنا الكبيرة في الدار البيضاء".

وأضاف بوهرة: "مباراة النهائي تقام من شوطين. انتهينا من الشوط الأول فقط وما زال هناك شوط ثانٍ في المغرب. سنبذل ما في وسعنا لنحقق اللقب".

أما حارس مرمى الوداد يوسف المطيع فقدم شكره لجماهير الفريق التي حضرت المباراة على استاد القاهرة. وقال المطيع: "جمهورنا الذي حضر للقاهرة كان مؤثرًا وساعدنا بتشجيعه طوال المباراة. نشكرهم ونعدهم بالمزيد في مباراة الإياب".

وأضاف المطيع: "مواجهة الدار البيضاء ستكون صعبة لأن الأهلي فريق كبير وصاحب خبرات متميزة في هذه البطولة، لكن هدفنا هو التتويج والاحتفاظ باللقب".

ويستضيف الوداد الأهلي في مباراة الإياب مساء الأحد المقبل 11 يونيو على مركب محمد الخامس بالدار البيضاء.

شارك: