مدرب الوداد: حققنا نتيجة جيدة والأهلي سيأتي للدفاع في الإياب

تحديثات مباشرة
Off
2023-06-05 01:12
سفين فاندنبروك المدير الفني للوداد الرياضي المغربي (Twitter/WACofficiel)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

عبّر سفين فاندنبروك، المدير الفني للوداد الرياضي المغربي عن سعادته بنتيجة مباراة ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا رغم خسارة فريقه أمام الأهلي بنتيجة 2-1 بالقاهرة.

وقال مدرب الوداد في المؤتمر الصحفي عقب المباراة: "النتيجة جيدة جدًا، أنا سعيد بها. هي أفضل نتيجة ممكنة، وبالنسبة لنا قد تكون أفضليةً قبل مباراة الإياب"، وأضاف: "قلت قبل المباراة إن خطورة الأهلي من الجناحين، وتحقق ما قلته بالفعل، حيث صنعا وسجّلا الهدفين؛ لكنني سعيد بالهدف الذي سجلناه".

وحول مباراة الإياب قال: "الأهلي فريق مميز للغاية من الناحية الفنية ، لكننا سنقدم أداءً جيدًا ومختلفًا تمامًا في ملعبنا. المباراة ستكون مفتوحة، وحسمها سيكون بالتفاصيل الصغيرة. الأهلي لديه ثقة ونحن أيضًا". ثم أردف: "الأهلي سيأتي إلى ملعبنا ليدافع، ولدينا الثقة للهجوم، ونستطيع تقديم ما هو أفضل ممّا قدمناه اليوم".

وأضاف البلجيكي: "أقول لجمهور الوداد، ستجدون أكثر مما تتوقعون في مباراة العودة. نحن ندافع عن اللقب، وسنحاول تقديم أداء جيد، والجمهور يستطيع أن يصنع الفارق. أنا سعيد بالجماهير التي حضرت اليوم لتشجيعنا في القاهرة".

وأتم فاندنبروك: "أشعر بالاستغراب من عودة لاعبي الأهلي للدفاع أغلب فترات المباراة. توقعت أن يهاجمونا ويسعوا لتسجيل المزيد؛ لكنهم فضلوا الدفاع، وهذا فاجأني".

شارك: