لاعبو الزمالك: سنواصل السعي من أجل إسعاد الجماهير

تحديثات مباشرة
Off
2023-07-28 23:47
سيد محمد "نيمار" لاعب نادي الزمالك المصري (Twitter/@UAFAAC)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد لاعبو نادي الزمالك المصري في تصريحات لـwinwin أنهم سيواصلون سعيهم من أجل التأهل إلى الدور القادم من كأس الملك سلمان للأندية العربية، وذلك بعد فوز الفارس الأبيض على حساب الاتحاد المنستيري برباعية نظيفة، اليوم الجمعة.

وعبر نجم المباراة وصاحب الهدفين الثالث والرابع، سيد محمد نيمار، عن سعادته بالنتيجة الإيجابية والفوز الكبير، مؤكدًا أن الفريق سيغلق صفحة مباراة اليوم ويركز على المباريات القادمة أمام النصر والشباب من أجل الصعود للدور القادم.

وعن الحضور الجماهيري المميز، أهدى نيمار الفوز لجماهير الزمالك الموجودة خلف فريقها حيثما كان، متمنيًا أن يتمكن الفريق من إسعادهم في البطولة.

ومن جانبه تمنى النجم التونسي حمزة المثلوثي، ظهير القلعة البيضاء، أن يواصل جمهور نادي الزمالك دعم الفريق في المباريات القادمة، مؤكدًا أن جمهور الزمالك من أقوى جماهير القارة الأفريقية.

وعن البطولة، أكد المثلوثي أن البطولة العربية ستزداد قوة وشهرة في ظل وجود نجوم عالميين من طراز النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب النصر والنجم الفرنسي كريم بنزيما لاعب الاتحاد.

بدوره قال المهاجم التونسي سيف الدين الجزيري إنه لا يهتم للمشككين، مؤكدًا أنه يبذل قصارى جهده للرد عليهم في الملعب، وأضاف الجزيري أن الفوز وهدف اليوم هو بفضل توفيق من عند الله والمجهود المبذول من الفريق الزملكاوي.

وأكد الجزيري أنه على الرغم من الموسم السيئ الذي مر به الفريق، وخسارة العديد من المباريات والألقاب، فإن الجمهور واصل دعمه، وهو أمر ليس بجديد على جمهور الزمالك الوفي.

شارك: