لاعبون تألقوا وآخرون خذلوا الجماهير في كلاسيكو الترجي والنجم

2023-01-12 23:34
لاعب الترجي التونسي محمد علي بن رمضان (facebook/EsperanceSportivedeTunis)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

حسم الترجّي الرياضي التونسي "كلاسيكو تونس" أمام غريمه النجم الرياضي الساحلي بفوزه عليه بنتيجة (2-0)، اليوم الخميس، في إطار لقاء مؤجل من الجولة الرابعة لمنافسات المجموعة الأولى للدوري التونسي الممتاز، والذي أُقيم على أرضية الملعب الأولمبي "حمادي العقربي" برادس في العاصمة تونس.

وافتتح شيخ الأندية التونسية التسجيل في الدقيقة الثامنة عبر لاعب الوسط محمد علي بن رمضان، ثم عاد اللاعب نفسه ليسجل الهدف الثاني في الدقيقة الأخيرة (90) من عمر المباراة. 

بهذا الفوز، قلّص الترجي الفارق مع النجم (متصدر الترتيب العام) إلى نقطتين فقط، بعد أن رفع رصيده إلى 14 نقطة، بينما تجمد رصيد فريق "جوهرة الساحل" عند النقطة (16).

ويستعرض لكم موقع "winwin" اللاعبين الذين تألقوا واللاعبين الذين خذلوا الجماهير في كلاسيكو كرة القدم التونسية بين الترجي وضيفه النجم الساحلي.

لاعبون تألقوا في قمة الترجي والنجم الساحلي

قدم النجم الدولي التونسي، بن رمضان، أداء رائعًا في مواجهة النجم الساحلي، وقدم العديد من الفرص، وقام بعدة تسديدات خطيرة على مرمى الحارس أيمن المثلوثي، وتمكن من قيادة فريقه لتحقيق الفوز عن طريق تسجيله لثنائية، وهو بكل تأكيد مثّل إضافة قوية لخط وسط الترجي.

وظهر جناح الترجي، أنيس البدري، بأداء رائع خلال المباراة، وكان له عدة فرص خطيرة وشارك بشكل مستمر في مساندة خط هجوم شيخ الأندية التونسية.

ترتيب الدوري التونسي

كما برز لاعب خط الدفاع ياسين مرياح الذي قدم أداء متزناً، وتمكن من قيادة الخط الخلفي لفريقه باقتدار من خلال التمريرات الطولية والعرضية الجيدة للاعبي الخط الأمامي، كما نجح في أكثر من مناسبة في إفشال هجمات النجم.  

من جهته دافع الحارس المثلوثي عن مرمى النجم الساحلي بكل براعة، حيث تصدى لوابل من هجمات الترجي، حيث تصدى لكرة خطيرة من أنيس البدري، وكان نجم المباراة الأول من جانب فريقه رغم الخسارة.

لاعبون خذلوا الجماهير في مباراة كلاسيكو تونس 

قدم المحترف الجزائري للترجي، رياض بن عياد، أداء متواضعًا للغاية أمام النجم، ولم يستطع تقديم مباراة جيدة، حيث أضاع كرات سهلة للغاية خلال الشوط الأول، واستُبدِل خلال الشوط الثاني من قبل المدرب نبيل معلول.

بن رمضان قاد الترجي للفوز على النجم في كلاسيكو تونس

وتوقع الكثيرون من الموهوب المخضرم ياسين الشيخاوي أن يكون له دور بارز في خط هجوم "ليتوال"، ولكنه لم يُظهر ما يمتلكه من الإمكانات والمهارات المعهودة، وخاصة خلال الشوط الأول.

شارك: