كريستو مُجبر على الاختيار بين الأهلي ومنتخب تونس للشباب!

2023-01-26 09:41
اللاعب التونسي محمد الضاوي النجم الجديد لفريق الأهلي المصري (Twitter/Al Ahly)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أرسل النادي الأهلي المصري قائمته الأولية للمشاركة في كأس العالم للأندية، التي ستُقام في المغرب خلال الفترة من 1 إلى 11 فبراير/ شباط المقبل، وهي القائمة التي ضمت اسم الوافد الجديد، التونسي محمد الضاوي "كريستو".

وسيشارك الأهلي في مونديال الأندية للمرة الثالثة على التوالي والثامنة في تاريخه، ليكون ثاني أكثر الأندية مشاركة في المونديال، بعد أوكلاند سيتي (10 مرات).

وحدد الأهلي يوم 28 يناير/ كانون الثاني الجاري موعدًا للسفر إلى المغرب، بطائرة خاصة، استعدادا لبداية مشواره في كأس العالم للأندية 2023.

هل يُجبَر "كريستو" على الاختيار بين الأهلي ومنتخب تونس للشباب؟ 

لا تزال صفقة انتقال جناح فريق النجم الساحلي ومنتخب تونس للشباب، محمد الضاوي "كريستو"، إلى فريق الأهلي المصري تتصدر اهتمام الشارع الرياضي في تونس؛ بسبب قيمة الصفقة العالية، حيث وقع اللاعب البالغ من العمر 19 عامًا عقد انتقاله للشياطين الحُمر، مقابل 1.2 مليون يورو.

وسيكون الضاوي، خلال الشهر المقبل، حسب متابعين، "مجبرًا" على الاختيار بين المشاركة مع فريقه الجديد في بطولة كأس العالم للأندية وبين الانضمام لمعسكر منتخب بلاده للشباب والمشاركة معه في نهائيات كأس أمم أفريقيا لفئة تحت 20 سنة، التي ستُقام  في مصر ما بين 18 فبراير و12 مارس/ آذار . 

ويأمل الاتحاد التونسي لكرة القدم في الاستفادة من خدمات الضاوي، كونه من اللاعبين البارزين في تشكيل منتخب "نسور قرطاج" للشباب؛ إذ تهدف الجامعة التونسية إلى تحقيق مشاركة ناجحة في بطولة كأس أفريقيا تحت 20 سنة، وانتزاع ورقة التأهل إلى بطولة العالم "إندونيسيا 2023".

شارك: