لابورتا غير متفائل بشأن بقاء ميسي

2021-06-08 09:01
جوان لابورتا المرشح الرئاسي لنادي برشلونة (Getty)
Source
+ الخط -

عاد جوان لابورتا المرشح الأبرز للفوز بانتخابات رئاسة نادي برشلونة التي ستقام في 7 مارس/آذار المقبل، ليظهر عدم تفاؤله كثيرا بشأن بقاء أسطورة الفريق ليونيل ميسي في المواسم المقبلة، على الرغم من انتهاء عقده مع النادي نهاية الموسم.

وقال لابورتا خلال احتفال أقيم مع في لاتيكسونيرا، أحد أحياء برشلونة، إنه ما زال متفائلا لكن "بحذر" بشأن إمكانية بقاء ميسي مع الفريق: "لن يكون من السهل على ميسي البقاء؛ لأن لديه عروضا من عدة أندية غنية. لكن ميسي مرتاح هنا، وأنا مقتنع بما أعرفه، وهو أنه يريد البقاء".

مضيفا: "ليو يحب برشلونة وهنا مكانه قوي، وأنا مقتنع وأستمتع بمصداقية ليو، وأعرف مدى رغبته بالبقاء؛ لأنه يعيش بظروف ممتازة مع عائلته، وقد أمضيت العديد من اللحظات الجميلة معهم، وهو يعلم أن ما أعد به سأنفذه دوما".

وأكد المرشح الرئاسي الحالي والرئيس الأسبق للنادي الكتالوني: "يعرف ميسي أن الحالة الاقتصادية سوف تتغير، وسندرس خياراتنا المادية من أجل تقديم عرض جديد له. كما سأقدم عرضا رياضيا يشمل إعادة البارسا للمنافسة على كل البطولات، وأعتقد أنه يجب أن نقصي سان جيرمان من دوري الأبطال، إذ يساعدنا هذا أكثر في إقناعه".

وخلال الاحتفال أثنى لابورتا على المدرب الهولندي رونالد كومان: "أرى أنه اكتسب التوافق مع اللاعبين أكثر وأكثر. هو مدربنا وما سأفعله الوقوف معه لأقصى الحدود. تعجبني التغييرات التي يحدثها، ورؤية اللاعبين يحتفلون بالأهداف أمام غرناطة يجلب الفرح للجماهير. كومان يستحق الاحترام والدعم".

هل تركت واتساب وبدأت باستخدام تيليغرام؟ إذن اشترك في قناتنا https://t.me/winwinsports  لتصلك جميع أخبارنا الحصرية وجميع الحوارات.

شارك: