كين يتسبب بخلاف بين توتنهام والمنتخب الإنجليزي

2021-06-08 09:01
لاعب توتنهام وإنجلترا هاري كين (Getty)
Source
+ الخط -

تسبب نجم فريق  توتنهام هوتسبير ومنتخب إنجلترا هاري كين بخلاف بين فريقه ومنتخب بلاده، نظراً لمعاناته من مشكلة في الفخذ وإصرار مدرب الأسود الثلاثة غاريث ساوثغيت على إشراكه في التشكيلة الأساسية ضد الدنمارك ضمن منافسات بطولة  دوري الأمم الأوروبية الأربعاء.

وذكرت صحيفة "ذي غارديان" البريطانية أن توتنهام يشعر بقلق كبير بعد طلب الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم من هاري إجراء فحص الأسبوع الماضي. وكشف مدرب السبيرز، البرتغالي جوزيه مورينيو عن مخاوفه من تفاقم إصابة نجم هجومه الأول بسبب إصرار مدرب المنتخب الإنجليزي على مشاركة المهاجم الدولي، طالبا منه التعامل مع كين بحذر خلال النافذة الدولية، نظراً إلى العبء البدني الكبير الواقع على اللاعب مع انطلاقة الموسم.

وردّ ساوثغيت بأن كين ليس مصابًا، بل عانى من إجهاد عضلي الأربعاء الماضي عندما بدأ التدرب مع المنتخب، بعد حصوله على إجازة يومي الاثنين والثلاثاء.

 ولم يشارك كين الخميس الماضي في مباراة منتخبه ضد ويلز، التي فازت بها إنجلترا 3-0، ودخل بديلاً ضد بلجيكا يوم الأحد ضمن بطولة دوري الأمم الأوروبية، في الدقيقة 66 من اللقاء الذي انتهى لصالح منتخب الأسود الثلاثة (2-1)، لأنه لم يكن قادرًا على التدرب بشكل كامل.

شارك: