كيليان مبابي لن يرحم الريال في نهائي "محتمل" بدوري الأبطال!

تحديثات مباشرة
Off
2024-04-21 13:43
كيليان مبابي نجم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي (X/KMbappe)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت تقارير إعلامية أنّ كيليان مبابي نجم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، متحفّز لمواجهة فريق ريال مدريد الإسباني، الذي من المرجّح أن ينتقل إليه الصيف المقبل، وذلك في نهائي محتمل بين الفريقين في مسابقة دوري أبطال أوروبا لهذا الموسم.

وتمكّن باريس سان جيرمان من حجز مقعده في الدور نصف النهائي، بعد أن تدارك تأخره ذهابًا أمام برشلونة في "بارك دي برانس" بنتيجة (2-3) إلى فوز كاسح إيابًا (1-4)، في حين نجح ريال مدريد في إزاحة حامل اللقب مانشستر سيتي بركلات الترجيح إيابًا في معقل الاتحاد، بعد التعادل 1-1 و3-3 ذهابًا في "سانتياغو بيرنابيو".

وسيلتقي النادي الباريسي في قمة المربع الذهبي الأولى نظيره بوروسيا دورتموند الألماني، في نسخة مكررة للقاء دور المجموعات بينهما، في حين سيصطدم ريال مدريد بالعملاق البافاري بايرن ميونخ في قمة أوروبية منتظرة.

كيليان مبابي "لن يرحم" ريال مدريد

وفي معرض الحديث عن مواجهة "محتملة" للغاية بين "الأيقونة الباريسية" وفريقه المستقبلي ريال مدريد، أفادت صحيفة "ديفينسا سنترال" الإسبانية أنّ مبابي، سيكون في أعلى درجات التحفّز والإصرار لإلحاق "الضرر" رياضيًّا بالنادي الملكي.

وعن أسباب ذلك، أوردت الصحيفة الإسبانية عاملين أساسيين، أوّلهما، رغبته الملحّة في الرّد على الحملات الجماهيرية، التي لم تتوقف عن مهاجمته منذ إعلانه الرحيل عن النادي الباريسي بنهاية الموسم الحالي منذ أشهر نحو وجهة قد تكون مدريدية، حيث ينوي النجم البالغ 25 عامًا، الخروج من الباب الكبير من خلال مساعدة الـ"بي.أس.جي" على التتويج بلقبه الأول في دوري الأبطال، والذي يعدّ حلمًا للإدارة والجماهير.

أمّا ثاني العوامل المحفّزة، فيتمثّل في هدف شخصي لـ"قائد الديوك" كيليان مبابي الذي لا يغيب عقله عن التفكير في حصد الكرة الذهبية للمرة الأولى في تاريخه، وذلك بعد أن كان قريبًا للغاية في عام 2023 من التتويج، ولكنه حلّ ثالثًا، تاركًا لقب المسابقة لزميله السابق ونجم منتخب الأرجنتين ليونيل ميسي الذي أحرز كرته الثامنة.

وأضاف المصدر أنّ رغبة التتويج بالكرة الذهبية تعد مرتبطة بشكل وثيق بحصد دوري الأبطال، كما أنّ وجود منافسين جدّيين على الجائزة في صفوف "البلانكوس" على غرار الثنائي المتألق، البرازيلي فينيسيوس جونيور والإنجليزي جود بيلينغهام، يزيد من إصرار اللاعب على إحراز الجائزة.

جدير بالذكر أنّ كيليان مبابي يتّجه مع باريس سان جيرمان لحصد ثلاثية تاريخية، تبدو ممكنة، حيث بات قريبًا للغاية من التتويج بلقب الدوري الفرنسي الذي يتزعّم صدارة ترتيبه بفارق 10 نقاط عن أقرب ملاحقيه بريست، في حين سيخوض نهائي كأس فرنسا ضد ليون في 24 آيار/ مايو المقبل، كما سيتبارى مع دورتموند في موعدي نصف النهائي (1 مايو ذهابًا و7 مايو إيابًا)، وفي حال التأهل سيكون مؤهلًا لخطف اللقب القاري الأغلى في النهائي الذي سيُقام في "ويمبلي" بتاريخ 1 يونيو/ حزيران القادم.

شارك: