كيف ضيع بايرن ميونيخ فرصة التعاقد مع محمد صلاح وساديو ماني؟

2021-11-11 12:33
خط هجوم بايرن ميونيخ كان من الممكن أن يصبح أكثر قوة بوجود محمد صلاح وساديو ماني (Getty)
Source
+ الخط -

كشفت صحيفة "بيلد" الألمانية عن تفاصيل مثيرة تتعلق بتضييع بايرن ميونيخ فرصة التعاقد مع المصري محمد صلاح والسنغالي ساديو ماني خلال الفترة (2014- 2017) قبل انتقالهما إلى نادي ليفربول ليمثلا أهم أسلحة المدرب الألماني يورغن كلوب في إعادة الريدز إلى القمة محليا وأوروبيا.

ورغم تحركات بايرن ميونيخ الرائعة في سوق الانتقالات، فقد كان يقع في بعض الأخطاء أحيانا، كفشله في الحفاظ على نجم وسطه الألماني توني كروس وتركه ينتقل إلى ريال مدريد، وإخفاقه في حسم صفقتي النجمين المصري والسنغالي صلاح وماني.

ووفقا لما أوردته الصحيفة الألمانية، فقد أتيحت الفرصة لبايرن ميونيخ للتعاقد مع محمد صلاح بين عامي 2015- 2017، عندما كان الفرعون المصري يلعب لنادي روما الإيطالي، لكن الفريق البافاري رفض انتهاز الفرصة لضمه آنذاك. 

وذكر المصدر ذاته أن بايرن ميونيخ كان يستطيع أيضا شراء السنغالي ساديو ماني عندما كان يلعب في سالزبورغ النمساوي عام 2014، لكن اللاعب ذهب إلى ساوثهامبتون في نهاية المطاف، ثم انتقل بعد عامين إلى ليفربول، ليضيع الفريق البافاري فرصة ذهبية لتعويض جناحيه السابقين أريين روبن وفرانك ريبيري.

بايرن ميونيخ ضيع فرصة ذهبية للتعاقد مع صلاح وماني

وعلى الرغم من الأرقام المذهلة التي يقدمها خط هجوم بايرن ميونيخ في البطولات المحلية والأوروبية، فقد كان من الممكن أن يغدو خط هجوم الفريق أكثر فتكا بوجود الثنائي محمد صلاح وساديو ماني إلى جانب روبرت ليفاندوفسكي.

شارك: