كيسي يقرر الاستمرار في برشلونة ويدير ظهره لتوتنهام وميلان

2023-02-11 21:58
الإيفواري فرانك كيسي لاعب برشلونة الإسباني (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

قالت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، اليوم السبت، إن الإيفواري فرانك كيسي تمسك بالاستمرار في صفوف فريق برشلونة، المنافس ومتصدر الدوري الإسباني لكرة القدم، ورفض عرضيين خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، على الرغم من عدم مشاركته مع الفريق بانتظام.

وأوضحت الصحيفة أن لاعب الوسط الإيفواري الذي انتقل إلى برشلونة الصيف الماضي بصفقة انتقال حر بعد انتهاء عقده مع فريقه السابق ميلان المنافس في الدوري الإيطالي، تلقى عرضًا للعودة إلى صفوف "الروسونيري" بعد مغادرته بـ6 أشهر، لكنه رفض قبول العرض.

وأشارت "ديلي ميل" إلى أن لاعب برشلونة أبدى تمسكه بالاستمرار في صفوف الفريق الكتالوني على الرغم من تلقيه عرضا آخر من نادي توتنهام المنافس في الدوري الإنجليزي الممتاز؛ إذ يرغب في مواصلة القتال على فرصة للمشاركة أساسيا وإثبات نفسه في كتيبة الإسباني تشافي هيرنانديز مدرب البلوغرانا.

 
وانضم اللاعب الإيفواري في صيف 2022، حيث وقع عقدًا لمدة أربع سنوات بعد انتهاء عقده مع ميلان، وشارك في 12 مباراة مع برشلونة، وبدأ أساسيًا في مواجهتين فقط، ما دفع العديد من الأندية للاستفسار عن إمكانية التعاقد معه.

ويرغب كيسي في إثبات نفسه ببرشلونة، خاصة مع إصابة سيرخيو بوسكيتس، فمن المنتظر أن يحصل على مكان في التشكيل الأساسي خلال المباريات القادمة، في ظل حالة الشك التي تحيط بمستقبل بوسكيتس، والتي يسعى الإيفواري لاستغلالها من أجل تولي دور أكثر حيوية في الفريق.

شارك: