كيروش بعد فوز إيران على ويلز: الآن نتنفس مرة أخرى

2022-11-25 16:28
لاعبو إيران يحتفون بمدربهم البرتغالي كارلوس كيروش عقب الفوز على ويلز في دور المجموعات لنهائيات كأس العالم قطر 2022 (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعرب المدرب البرتغالي، كارلوس كيروش، المدير الفني لمنتخب إيران، عن سعادته بانتصار فريقه "القاتل" على ويلز، في نهائيات كأس العالم قطر 2022، مُشيرًا إلى أنّ انتصار "أسود فارس" على "التنانين الحمُر" جاء مُستحقًا. 

وحقق المنتخب الإيراني فوزًا قاتلًا على نظيره الويلزي (2-0)، وجاء هدفا المواجهة بالدقيقتين 90+8 و90+11، في اللقاء الذي أقيم على ملعب "أحمد بن علي" المونديالي، بالجولة الثانية من منافسات المجموعة الثانية بالمونديال القطري.

وقال كيروش عقب نهاية المباراة، في تصريحات عبر شبكة "beIN" الرياضية القطرية: "لقد حققنا فوزًا مُستحقًا، لقد قدّمنا كل ما لدينا في المباراة.. كنّا رائعين، ونستحق الثناء، واللاعبون يستحقون كل الشكر".

وأضاف كيروش: "لا تسعفني الكلمات التي يمكنني التعبير بها عن شكري وامتناني للاعبين، لقد جئنا من خسارة ثقيلة أمام إنجلترا، وهذا يدل على أننا فريق عظيم، ولدينا تماسك قوي.. حينما نستفيق بعد تلك الغفوة، فهذا يعني أننا منتخب كبير للغاية".

وأوضح: "أنا لم أغيّر أي شيء في الفريق، لكنني حفزت اللاعبين بالشكل اللازم، أن يذهبوا للملعب ويفكروا في الفوز فقط، وألّا يخافوا من مواجهة ويلز، وفي نهاية المطاف، حققنا ما دخلنا المباراة من أجله".

وواصل كيروش: "أعبر عن امتناني وحبي لجميع اللاعبين.. أشكر كل الجماهير الإيرانية، إنها تستحق الفوز وهذه الفرحة، وجودهم كان مهمًا للغاية بالنسبة لنا".

واختتم المدرب البرتغالي حديثه، قائلًا: "يمكننا أن نجعل الجماهير الإيرانية فخورة بنا الآن، لقد تألمنا بعد الخسارة أمام إنجلترا، والآن بدأنا نتنفس مرة أخرى".

شارك: