كيران تريبير يحصد جائزة لاعب الموسم في نيوكاسل

تحديثات مباشرة
Off
2023-05-23 00:11
كيران تريبير قائد فريق نيوكاسل يونايتد الإنجليزي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن نادي نيوكاسل يونايتد الإنجليزي، عن اختيار قائد الفريق، كيران تريبير، كأفضل لاعب في الفريق، خلال الموسم الكروي 2022-23، متفوقًا على باقي نجوم الفريق الآخرين، ويخلف البرازيلي جويلينتون الذي تُوج بالجائزة في الموسم الماضي.

وأكد نيوكاسل عبر بيان رسمي، اليوم، أن تريبير كان الأفضل خلال الموسم، وأضاف: "يسعدنا أن نعلن أن تريبير فاز بجائزة لاعب العام في نادي نيوكاسل للموسم 2022-23.. يجب الاعتراف بأن مستوى اللاعب كان رائعًا طوال الموسم"، قبل أن ينشر النادي لائحة اللاعبين المتوجين بهذه الجائزة، منذ استحداثها موسم 1975-76.

صورة تذكارية لكيران تريبير مع جائزة لاعب الموسم في نيوكاسل

وحصد قائد "الماغبايز" الجائزة نظير الجهود الكبيرة التي قدمها منذ بداية الموسم، حيث شارك في 44 مباراة (قبل مباراتين عن ختام الموسم) بمختلف المسابقات، وتمكن من تسجيل هدف وحيد، كان في مسابقة الدوري الإنجليزي، بالإضافة إلى صناعة 10 أهداف أخرى، منها 7 في الدوري.

ورغم تألق لاعبين آخرين في صفوف نيوكاسل هذا الموسم، على غرار المهاجم كالوم ويلسون، صاحب الـ18 هدفًا و5 تمريرات حاسمة في البريميرليغ، وكذا وجود الباراغواياني ميغيل ألميرون، صاحب الـ11 هدفا وتمريرتين حاسمتين، فإن الاختيار وقع على تريبير ليتوج بجائزة الأفضل.

جدير بالذكر أن تريبير البالغ من العمر 32 عامًا قد انضم إلى صفوف نيوكاسل في يناير/ كانون الثاني 2022، قادما من صفوف أتلتيكو مدريد الإسباني، الذي قضى معه موسمًا ونصف الموسم، كما لعب قبل ذلك في صفوف توتنهام هوتسبير، ما بين عامي 2015 و2019.

شارك: