كومان يردّ على الشائعات التي تحيط بمستقبله مع برشلونة

2021-09-25 16:48
الهولندي رونالد كومان مدرب برشلونة غير قلق أبدا بشأن مستقبله (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

فند المدرب الهولندي رونالد كومان المدير الفني لنادي برشلونة الإسباني كل ما راج عن قرب رحيله عن البلوغرانا في ظل تراجع نتائج الفريق في الأونة الأخيرة، مشددا على أنه يريد التركيز للفوز بالمباريات.

وكانت الصحف الإسبانية قد أفادت بعد خسارة برشلونة من بايرن ميونيخ 3-صفر في دوري أبطال أوروبا والتعادل في الجولة الخامسة من الدوري الإسباني مع غرناطة 1-1، بأن النادي الكتالوني بدأ يفكر بإقالة كومان وحدد البدائل المتاحة لخلافته، وازداد الوضع تعقيدا بعد التعادل في الجولة السادسة مع قادش بدون أهداف.

رونالد كومان: مهمة المدربين صعبة ومهمتي تحقيق الفوز

وقال كومان اليوم السبت 25 سبتمبر/ أيلول خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة ليفانتي المقررة مساء غد الأحد على ملعب كامب نو، ردا على سؤال بشأن ما يروّج حول مستقبله مع برشلونة: "لا أستطيع قول الكثير عن هذا لأنني لم أقرأ الصحافة منذ فترة طويلة".

وأضاف: "أعرف أن الشائعات موجودة دائمًا، ولكن كل ما أركز عليه هو الفوز بالمباريات مع برشلونة طالما ستكون هناك شائعات وأسماء مرشحة".

وشدد المدرب الهولندي: "أعرف صعوبة مهمة المدربين في الأندية، هذه هي وظيفتنا، ولن أهدر وقتي في أشياء لا أستطيع التحكم فيها".

تصريحات المدرب الهولندي رونالد كومان في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة برشلونة وليفانتي

وعن تصريحات جوان لابورتا حول مستقبله مع برشلونة قال كومان: "الرئيس هو أهم شخص في النادي، يمكنه التحدث وإبداء رأيه في كل شيء، لكني أهتم فقط بعملي مع اللاعبين لتحقيق الفوز، ما هو أكثر من ذلك لا يهمني، ومنذ بيان الرئيس قبل مباراة قادش لم يحدث أي شيء، تحدثت مع الرئيس على متن الطائرة حول المباراة، ولا شيء غير ذلك".

وعن إيقافه لمباراتين بسبب طرده في المباراة الأخيرة أمام قادش وغيابه أمام ليفانتي، قال: "أرغب في الحضور بجانب الفريق، خاصة في اللحظات الصعبة، نحتاج إلى الفوز بالنقاط الثلاث وهي ما ستمنحنا راحة البال، لا أريد الشكوى من هذا الأمر، سأتقبل العقوبة، ولن أكررما قمت به رغم أن هناك أشياء تحدث في المباراة لا ترضى عنها، لكن يجب التعلم مما حدث لأكون أكثر هدوءً لأنني إنسان في النهاية".

شارك: