كولر يفاجئ مدافع النادي الأهلي بقرار صادم

تحديثات مباشرة
Off
2024-02-19 01:47
مدرب الأهلي المصري مارسيل كولر (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف مصدر خاص داخل النادي الأهلي عن فرمان جديد من المدرب السويسري مارسيل كولر، ضد محمود متولي لاعب الفريق الأول خلال الفترة المقبلة.

وأوضح المصدر في تصريحات خاصة لمنصة winwin بأنّ محمود متولي لاعب النادي الأهلي، تغيّب عن المشاركة في التدريبات مع "المارد الأحمر" خلال الفترة الماضية.

وأضاف المصدر بأنّ محمود متولي تعرّض للإصابة قبل كأس العالم للأندية؛ ولكنّ اللاعب تعافى تمامًا منذ فترة طويلة، مشيرًا إلى أنّ مدرب النادي الأهلي السويسري مارسيل كولر، قرر استبعاد اللاعب من المشاركة مع الفريق حتى نهاية الموسم الجاري.

ما سبب استبعاد مدافع النادي الأهلي ؟

وتابع المصدر بأنّ قرار استبعاد اللاعب من المشاركة في الفترة الأخيرة ليس بسبب الإصابة كما يتردّد، ولكن قرّر مدرب النادي الأهلي تهميش متولي واستبعاده حتى نهاية الموسم.

وأتمّ المصدر تصريحاته موضحًا بأنّ السبب الأساسي لقرار كولر هو الإصابات المتكررة للاعب طوال الفترة الماضية، وأنّ المدير الفني يرى أنه لن يستفيد بشكل كامل من اللاعب، خلال الفترة المقبلة.

وانضم محمود متولي إلى صفوف النادي الأهلي قادمًا من الإسماعيلي في صيف 2019، وشارك اللاعب مع المارد الأحمر في 54 لقاء في كافة البطولات، سجل هدفًا وصنع مثله وتلقى 6 بطاقات صفراء.

كما تُوّج محمود متولي مع النادي الأهلي ببطولة الدوري المصري الممتاز مرتين ودوري أبطال أفريقيا مرتين وكأس السوبر المحلي 3 مرات، بالإضافة إلى برونزية كأس العالم للأندية مرتين والسوبر الأفريقي مرة واحدة.

وقد يفتقد النادي الأهلي بغياب محمود متولي ركيزة أساسية لباقي مشوار الموسم، حيث يحلّ في الوقت الراهن في المركز الثامن في ترتيب جدول الدوري المصري حاصدًا في رصيده 14 نقطة، حيث خاض 6 مباريات، فاز في 4 مباريات وتعادل في مباراتين ولم يتلقَ أي هزيمة، وسجل لاعبو العملاق القاهري، 12 هدفًا، وتلقت شباكهم 4 أهداف.

تجدر الإشارة إلى أنّ آخر ظهور لكتيبة النادي الأهلي حصد خلاله تعادلاً سلبيًا على أرض شباب بلوزداد الجزائري في الجولة الرابعة من دوري أبطال أفريقيا، ليرفع رصيده إلى 6 نقاط في صدارة ترتيب المجموعة.

شارك: