كولر: هدفنا التتويج بالسوبر الأفريقي وسعيد بالصفقات الصيفية

تحديثات مباشرة
Off
2023-09-14 15:37
السويسري مارسيل كولر مدرب النادي الأهلي المصري (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

عقد السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مؤتمرًا صحفيًا قبل مواجهة اتحاد العاصمة الجزائري في مباراة كأس السوبر الأفريقي، بمدينة الطائف بالمملكة العربية السعودية والتي تقام مساء غد الجمعة. 

وقال كولر في المؤتمر الصحفي: "نحن سعداء باللعب في السعودية، لدينا قاعدة جماهيرية كبيرة في المملكة وننتظر مساندتهم غدًا".

وحول المباراة قال مارسيل: "ستكون مباراة صعبة أمام فريق قوي، استعدينا بشكل جيد لهذا اللقاء، وخضنا معسكرًا خارجيًا للاستعداد للموسم الجديد، وسنلعب من أجل تحقيق الفوز لأن الأهلي لا يلعب إلا للفوز فقط".

وحول انتقالات الفريق الصيفية، أضاف: "سعيد بكافة الصفقات التي تعاقد معها النادي في موسم الانتقالات الحالي، رضا سليم وإمام عاشور، و أنتوني موديست، مشيدًا بقائمة المارد الأحمر التي تضم لاعبين مميزين قادرين على تحقيق الأهداف التي تنتظرنا في الموسم المقبل".

وتابع المدرب السويسري: "نأمل في أن تنسجم العناصر الجديدة سريعًا مع الفريق، وراضٍ تمامًا عن ضم موديست ولا يهمني عامل السن"، مستشهدًا بما قامت به السعودية بالتعاقد مع عدد من اللاعبين الكبار.

واختتم كولر حديثه بالقول: "في نهاية الموسم سنقوم بتقييم تجربة موديست وهل نجح في تحقيق أهداف الفريق أم لا".

الشناوي: من الجيد أن نبدأ الموسم ببطولة جديدة

من جانبه، قال محمد الشناوي، قائد وحارس فريق الأهلي، في المؤتمر الصحفي: "سعداء بلعب كأس السوبر الأفريقي في السعودية، وننتظر حضورًا كبيرًا من جمهورنا في المباراة".

وأكد الشناوي أن الأهلي استعد بقوة للمباراة بخوض معسكر خارجي قوي، مشيرًا إلى أن اللاعبين يعلمون قيمة هذه البطولة وضرورة تحقيقها.

وأتم الشناوي: "حين تلعب للنادي الأهلي لا بد أن تعرف أن هناك هدفًا واحدًا وهو الفوز بكل البطولات، ونسعى لإسعاد جماهيرنا غدًا ونبدأ الموسم ببطولة جديدة".

شارك: