كورتريك البلجيكي يرفض باكورة عروض أياكس لضم الجزائري قادري

تحديثات مباشرة
Off
2023-08-02 20:46
الجزائري عبد القهار قادري لاعب كورتريك البلجيكي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

رفض نادي كورتريك البلجيكي أول عرض من أياكس أمستردام الهولندي لضم لاعبه الجزائري عبد القهار قادري في الميركاتو الصيفي الحالي، بسبب عدم اقتناعه بالعرض المالي، حسبما أشار إليه البلجيكي "فلوريان هولسبيك" الخبير في انتقالات اللاعبين.

وكان هولسبيك قد كشف في وقت سابق أن أياكس مستعد لتقديم 6 ملايين يورو إلى كورتريك من أجل الظفر بخدمات الدولي الجزائري، ليعود ويؤكد بأن النادي البلجيكي قد رفض العرض الهولندي، ويشترط الحصول على 8 ملايين يورو مقابل تسريح لاعبه هذا الصيف.

كورتريك يرفض عرضًا من أياكس لضم قادري

وبات قادري (23 عامًا) محل أطماع أندية أوروبية مهمة على غرار كلوب بروج البلجيكي وأياكس الهولندي، بالنظر إلى المستوى الكبير الذي قدّمه في الموسم الماضي مع كورتريك، حيث لعب 17 مباراة سجل خلالها 4 أهداف وصنع هدفًا، بينما ضيّع جزءًا كبيرًا من الموسم بسبب إصابة ألمّت بركبته (من يوليو/ تموز إلى نوفمبر/تشرين الثاني 2022).

وحمل قادري شارة قيادة فريقه كورتريك في افتتاح مسابقة الدوري البلجيكي 2023-24، ضد فريق غينت، والتي انتهت بفوز الأخير (3-2)، حيث سجّل الجزائري هدف المباراة الأول عند الدقيقة الرابعة بطريقة جميلة، إثر تبادل كروي جميل مع زميله ماسيمو برونو.

وكان المدير الفني للمنتخب الجزائري، جمال بلماضي استدعى قادري خلال معسكر المنتخب شهر مارس/ آذار الماضي؛ لكنه لم يكررها في معسكر يونيو/ حزيران بسبب ابتعاد اللاعب عن المنافسة لفترة طويلة، بفعل انتهاء الدوري البلجيكي مبكرًا، مقارنةً بالدوريات الأخرى.

جدير بالذكر أن قادري انتقل إلى كورتريك قادمًا من نادي بارادو الجزائري صيف 2021 مقابل نصف مليون يورو، كما يملك في عقده بندًا يتيح لناديه الجزائري الحصول على قيمة معينة من وراء انتقاله من كورتريك إلى أي نادٍ أوروبي آخر. 

شارك: