كوبر يكشف عن قائمة منتخب سوريا لمواجهتي كوريا واليابان

تحديثات مباشرة
Off
2023-11-09 15:15
لاعبو منتخب سوريا الأول لكرة القدم خلال معسكر أكتوبر/تشرين الأول 2023 (winwin)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن الأرجنتيني هيكتور كوبر، المدير الفني لمنتخب سوريا، عن القائمة النهائية لنسور قاسيون لمباراتي كوريا الشمالية واليابان، في افتتاح مباريات التصفيات الآسيوية المزدوجة المؤهلة لكأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027.

وشهدت القائمة النهائية للمنتخب السوري حضور سبعة لاعبين ينشطون في الدوري المحلي، بينهم ثلاثة حراس مرمى، بمقابل 16 لاعبًا من المحترفين خارج الدوري السوري.

وحجز اللاعبان إيزاكيل العم وإبراهيم هيسار المحترفان في الدوري الأرجنتيني مكانيهما في القائمة، بعد مشاركتهم في المعسكر الماضي لأول مرة، بعد وصول موافقات تمثيلهم للمنتخب السوري من الاتحاد الدولي لكرة القدم.

فيما سيقود خط هجوم المنتخب، مهاجم العربي القطري، عمر السومة، ومهاجم الوحدة الإماراتي، عمر خريبين، مع حضور المهاجم الشاب ياسين سامية المحترف في نادي أربيل العراقي، بالإضافة للمهاجم مارديك مرديكيان الذي ينشط في نادي الحمرية الإماراتي.

وسيفتتح المنتخب السوري مشواره في التصفيات بلقاء كوريا الشمالية في السادس عشر من نوفمبر/ تشرين الثاني الجاري، ثم سيلتقي مع اليابان بعدها بخمسة أيام، لحساب المجموعة الثانية التي تضم أيضًا ميانمار.

قائمة منتخب سوريا لمواجهتي كوريا الشمالية واليابان:

  • حراسة المرمى: إبراهيم عالمة، أحمد مدنية، طه موسى.
  • خط الدفاع: عمرو الميداني، ثائر كروما، خالد كردغلي، سعد أحمد، مؤيد الخولي، عبد الرحمن ويس، عمرو جنيات.
  • خط الوسط: كامل حميشه، محمد العنز، محمد الحلاق، محمود المواس، محمد عثمان، إيزاكيل العم، فهد اليوسف، عمار رمضان، إبراهيم هيسار.
  • خط الهجوم: عمر خريبين، مارديك مرديكيان، ياسين السامية، عمر السومة.
شارك: