كلينسمان يتعهد بتقديم كرة قدم "جذابة" مع كوريا الجنوبية

2023-03-23 17:18
الألماني يورغن كلينسمان المدير الفني لمنتخب كوريا الجنوبية (Getty)
Source
المصدر
EFE
+ الخط -

أكد الألماني يورغن كلينسمان، مدرب منتخب كوريا الجنوبية الجديد، حرصه التام على تقديم "كرة قدم جذابة" في أول ظهور له مع الفريق غدًا أمام كولومبيا وديًا.

وأقر كلينسمان خلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق المباراة بأنه متحفز لإمكانية البدء على الفور في العمل مع اللاعبين، وفهم إمكانياتهم ونقاط قوتهم، وكذلك رؤية شيء من نقاط ضعفهم، مكملًا حديثه بالقول: "بالطبع أريد تقديم كرة قدم جذابة، وكرة قدم يستمتع بها اللاعبون".

ووصف المدرب الألماني البالغ من العمر 58 عامًا، منتخب كولومبيا، بالفرق الجيد والمتعطش دومًا للفوز، خاصة بعد فشله في التأهل إلى مونديال قطر، والعجز عن تحقيق النجاح الذي قدمته كوريا في كأس العالم.

واستدعى كلينسمان للمواجهة الودية اللاعبين الـ26 الذي شاركوا في مونديال قطر 2022 والذين قادوا كوريا للتأهل لثمن النهائي على حساب الأوروغواي وغانا، قبل السقوط أمام البرازيل.

سون هيونغ مين: قدمنا مونديالًا جيدًا

من جانبه قال قائد المنتخب ولاعب توتنهام هوتسبير الإنجليزي، سون هيونغ مين: "هدفنا كان الوصول لدور الستة عشر وأعتقد أننا قدمنا مونديالًا جيدًا"، معتبرًا أن الفوز على كولومبيا سيكون طريقة جيدة لتوجيه الشكر للمشجعين على دعمهم للمنتخب خلال كأس العالم.

وتحدث سون عن استدعاء ذات التشكيلة التي شاركت في قطر، موضحًا أن هذا الأمر يمنح المنتخب الكوري ميزة إضافية بالنظر إلى معرفة اللاعبين بعضهم بعضًا بشكل جيد، قبل أن يختم حديثه بالقول: "علينا أن نلعب بالطريقة التي نحب وأن نستمتع على أرض الملعب لإسعاد الجمهور".

جدير بالذكر أن منتخبي كوريا الجنوبية وكولومبيا سيتواجهان غدًا الجمعة على ملعب مونسو في أولسان (التي تبعد 305 كلم جنوب شرق سيول)، حيث التقى المنتخبان من قبل في 7 مناسبات، فاز المنتخب الآسيوي في 4 منها مقابل انتصار وحيد لكولومبيا، إضافة لتعادلين. 

شارك: