كلوب يكشف آخر تطورات إصابة محمد صلاح ويحدد موعد عودته

تحديثات مباشرة
Off
2024-02-09 22:17
محمد صلاح نجم فريق ليفربول ومنتخب مصر (X / MoSalah)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعرب المدرب الألماني يورغن كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي، عن رغبة نجمه المصري محمد صلاح في العودة إلى التدريبات خلال الأسبوع المقبل، بعد تعافيه من الإصابة التي تعرض لها خلال مشاركته مع منتخب مصر في كأس أمم أفريقيا 2024.

ولا يشارك محمد صلاح مع ليفربول منذ الأول من يناير/ كانون الثاني الماضي، بسبب التحاقه بمنتخب مصر الذي شارك في بطولة كأس أفريقيا 2024، وامتد غيابه عن الفريق الـ(سكاوزي) بعد تعرّضه لإصابة عضلية قوية أمام غانا بالجولة الثانية من دور المجموعات.

منتخب مصر أكمل طريقه في البطولة من دون صلاح، ليخرج من ثمن النهائي على يد الكونغو الديمقراطية بركلات الترجيح (8-7)، حيث خرج منتخب (الفراعنة) خالي الوفاض من دون تحقيق أي انتصار في مبارياته الأربعة في كان كوت ديفوار.

كلوب يكشف موعد عودة محمد صلاح

وأوضح يورغن كلوب، في تصريحات نقلتها شبكة "thisisanfield" الإنجليزية خلال المؤتمر الصحفي، أن محمد صلاح يسير على الطريق الصحيح للتعافي من إصابته، مُعربًا عن أمله في أن يبدأ اللاعب التدريبات خلال الأسبوع المقبل أو الذي يليه على أبعد تقدير.

وأكد كلوب أن صلاح بات قاب قوسين أو أدنى من العودة إلى التدريبات، بعد تحسّن حالته بشكل ملحوظ، وأشار المدرب الألماني إلى أن صلاح يتمتع بروح معنوية عالية، وهو مُتحمس للعودة إلى الملاعب.

وكان نادي الاتحاد السعودي قد عرض مبلغ 150 مليون يورو للتعاقد مع صلاح من ليفربول الصيف الماضي، ورصد راتبًا باهظًا يقارب 170 مليون يورو في الموسم الواحد، غير أن اللاعب وناديه قد رفضا العرض السعودي.

وخلال 332 مباراة شارك بها مع ليفربول في مختلف المسابقات، سجّل صلاح 204 أهداف وقدّم 87 تمريرة حاسمة.

ماذا قدّم صلاح في الموسم الحالي؟

سجّل النجم الدولي المصري 18 هدفًا وقدّم 9 تمريرات حاسمة مع ليفربول خلال منافسات الموسم الحالي، من إجمالي 27 مباراة خاضها في كل البطولات.

أرقام صلاح مع ليفربول 2023-2024 (حتّى 9 فبراير)
المسابقةمباراةهدفأسيست
الدوري الإنجليزي20148
الدوري الأوروبي531
كأس الرابطة21-
إجمالي27189
شارك: